أخوان ليبيا يزعمون أن قطر دعمت الثورة الجزائرية

الموضوع في 'أخبار العالم - World News' بواسطة مطلع الشمس, بتاريخ ‏18 ابريل 2018.

  1. مطلع الشمس

    مطلع الشمس مشرف طاقم الإدارة

    النفاق على الطريقة الإخوانية.. قيادى الجماعة الليبى على الصلابى يزيف التاريخ ويزعم: قطر دعمت ثورة الجزائر.. الليبيون يسخرون: سلاح الجو القطرى حمى الكعبة وقصف أبرهة الحبشى.. ونشطاء: حمد بن خليفة شارك فى غزوة بدر
    النفاق صفة تمتاز بها قيادات جماعة الإخوان الإرهابية فى الدول العربية، وهو نهج الجماعة فى التعامل مع الدول التى تقدم لهم دعم أعمى لخدمة مخططاتهم الخبيثة فى الوطن العربى، ومحاولة تمجيد الدوحة وتجميل وجهها القبيح المتورط فى دعم الجماعات الإرهابية بالعالم.



    وتجيد قيادات جماعة الإخوان فى ليبيا النفاق شريطة أن يكون مدفوع الأجر، لتجميل صورة قطر وحكامها بعض افتضاح دور الدوحة فى دعم وتمويل واحتضان قيادات التنظيمات المتطرفة على مستوى العالم، ولعل أبرزها قادة جبهة النصرة الإرهابية والجماعة الليبية المقاتلة فى ليبيا "القاعدة" وعدد من الكتائب والمليشيات المسلحة
    وتسبب مقال للقيادى فى جماعة الإخوان فى ليبيا على الصلابى فى موجة من السخرية للنفاق المفضوح لتجميل صورة قطر، ومحاولة تمجيدها وزعم دعمها للشعب الجزائرى وثورته التى نجحت فى إخراج المستعمر الفرنسى من الجزائر.
    المقال الذى كتبه القيادى فى جماعة الإخوان الليبية على الصلابى عبر موقع قناة الجزيرة القطرية، زعم دعم الدوحة لتحرر الشعب الجزائرى إبان ثورته على الاستعمار الفرنسى، مدعيا أن حكام قطر كان لهم دورا بارزا فى دعم الثورة الجزائرية.



    وقال القيادى الإخوانى الليبى على الصلابى، إن قطر لم تدخر جهودها فى دعم مسيرة الشعوب العربية فى التحرر والكفاح واستعادة الحقوق المسلوبة، سواء على المستوى الرسمى والشعبى، زاعما أن الدوحة ناصرت قضايا الشعب الجزائرى، مدعيا ان الدوحة رفضت الظلم والقهر الذى فرضته آلة المستعمر والمستبد على الشعوب الحرة، زاعما أن الشعب القطرى كان داعمًا لثورة الجزائر وكان يتبرع لها بالمال ويردد اناشيدها فى المدارس.
    وتناسى القيادى الإخوانى أن قطر حصلت على الاستقلال عام 1971، وكانت قطر إمارة فقيرة لا تمتلك الثروات الضخمة التى تمتلكها فى الوقت الراهن، إضافة لتقديم عدد من الدول العربية وفى مقدمتهم مصر دعم للقطريين بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التى عاشتها الإمارة عقب الاستقلال.
    وضجت مواقع التواصل الاجتماعى فى ليبيا بحملة سخرية واسعة من مقال القيادى الإخوانى على الصلابى الذى يحاول تزييف التاريخ، وممارسة النفاق المدفوع الأجر للدوحة، واصفين مقاله بمحاولة لتزييف التاريخ وللواقع لعدم وجود أى دور قطرى إبان الثورة الجزائرية ونيل الجزائريين لاستقلالهم من المستعمر الفرنسى.

    واحتفت قناة الجزيرة القطرية بمقال الإخوانى الليبى على الصلابى عبر صفحات القناة على مواقع التواصل الاجتماعى، زاعمة أن القيادى الإخوانى على الصلابى أبرز الدور التاريخى لقطر فى دعم الثورة الجزائرية.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     
    madio, أبو عصام, mohamadp3 و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  2. ZDRAVKO

    ZDRAVKO Active Member

    حتى فرنسا دعمتنا اثناء ثورتنا ضد المستعمر بالمناسبة
     
    mohamadp3 ،madio و مطلع الشمس معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة