أنباء عن وفاة المشير خليفة حفتر في باريس

الموضوع في 'أخبار العالم - World News' بواسطة مطلع الشمس, بتاريخ ‏13 ابريل 2018.

  1. مطلع الشمس

    مطلع الشمس مشرف طاقم الإدارة

    أكد الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، وفاة المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، مضيفا أن الأخبار الواردة من العاصمة الفرنسية باريس تؤكد وفاة المشير خلفية حفتر.

    وأضاف مصطفى بكرى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المشير خليفة حفتر قائد وطنى ورمز للعروبة استطاع أن يعيد بناء الجيش الليبى، مشيرا إلى أن المشير خليفة حفتر كان يؤكد على أهمية الدور المصرى فى أمن واستقرار ليبيا، موضحا أن حفتر رحل فى وقت كانت ليبيا فى حاجة إليه، لكن الشعب الليبيى قادر على اقتلاع جذور الإرهاب وتطهير ليبيا من العناصر الإرهابية.
     
    أعجب بهذه المشاركة mohamadp3
  2. D.salah

    D.salah إشراف قسم المتابعات

    الخبر إتنفى
     
    أعجب بهذه المشاركة mohamadp3
  3. على جبر

    على جبر Well-Known Member

    ننفرد بالقصة الكاملة حول حالة "حفتر" الصحية.. مستشار قائد الجيش الليبى يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل مرض المشير.. فاضل الديب: يجرى فحوصات طبية فى فرنسا بعد زيارة القاهرة.. ويؤكد: يعود للأراضى الليبية خلال أيام

    _________________________


    حصل "اليوم السابع" على القصة الكاملة حول مرض القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، حيث تضاربت الأنباء حول تدهور حالته الصحية، حيث وصل الأمر لنشر شائعات عبر بعض وسائل الإعلام العالمية والمحلية، وتداول أنباء متضاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

    ومن جانبه، كشف الدكتور فاضل الديب المستشار السياسى الخاص للمشير خليفة حفتر، الحقيقة الكاملة حول دخول القائد العام للقوات المسلحة الليبية إلى المستشفى بباريس، مؤكدا أن المشير حفتر أجرى فحوصات طبية فى فرنسا للاطمئنان على صحته.

    وأكد الدكتور فاضل الديب فى تصريحات حصرية لـ"اليوم السابع"، مساء الجمعة، أن المشير خليفة حفتر زار القاهرة، مؤخرا وتوجه بعدها إلى باريس لإجراء فحوصات طبية، نافيا ما رددته وسائل إعلام حول إصابة المشير حفتر بسكتة دماغية أو مرض عضال.

    وأشار المستشار السياسى الخاص للمشير حفتر أن الأخير يتمتع بصحة جيدة، مؤكدًا أنه سيعود إلى الأراضى الليبية خلال أيام، بعد أن طمأنه الأطباء على صحته.

    ونفى مستشار المشير ما نقلته وسائل إعلام حول تدهور الحالة الصحية للمشير حفتر، مؤكدًا أن الأخير سيتوجه قريبا إلى ليبيا لمتابعة سير العمليات العسكرية ضد الجماعات الإرهابية.

    وحول ما تردد حول نقل المشير خليفة حفتر من العاصمة الأردنية عمان إلى فرنسا إثر إصابته بسكتة دماغية، نفى الدكتور فاضل الديب صحة تلك الأنباء، مؤكدًا أنه توجه من القاهرة مباشرة إلى باريس لإجراء الفحوصات الطبية.

    وطمأن المستشار السياسى الخاص للمشير خليفة حفتر الشارع العربى والمواطن الليبى على صحة القائد العام للقوات المسلحة الليبية، قائلًا: "نطمئن الشارع العربى والمواطن الليبى وندعوهم إلى عدم الالتفات إلى ما يشاع فى وسائل الإعلام المختلفة".

    وكان المتحدث الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسمارى قد نفى الأخبار المتداولة حول الوضع الصحى للقائد العام المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر.

    وأكد العميد أحمد المسمارى فى بيان صحفى، مطلع الأسبوع الماضى، أن المشير خليفة حفتر يتمتع بحالة صحية ممتازة، موضحًا أنه يتابع عمل القيادة العامة للجيش الليبى وغرف العمليات والمناطق العسكرية وخاصة المستجدات فى غرفة عمليات عمر المختار.

    https://www.youm7.com/story/2018/4/...ول-حالة-حفتر-الصحية-مستشار-قائد-الجيش/3742885
     
    علاء تامر ،madio و مطلع الشمس معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة