Welcome to المنتدى العربي للعلوم العسكرية
سجل دخولك لمتابعة هذا  
المخابرات العامة

الاحتفال بتدشين أول غواصة مصرية بمدينة كيل Kiel

هناك 1 مُشاركه في هذا الموضوع

بدر عبد العاطى سفير مصر لدى ألمانيا

تجرى مراسم تدشين الغواصة المصرية الأولى التى تنتجها شركة Thyssen Krupp الألمانية لصالح القوات المسلحة المصرية، يوم الخميس المقبل، فى تمام الساعة الحادى عشرة صباحاً بمقر الشركة بمدينة كيل Kiel.

ويأتى ذلك بحضور السفير بدر عبد العاطى، سفير جمهورية مصر العربية لدى ألمانيا، وعدد من المسئولين المصريين، والملحق العسكرى بسفارة مصر فى ألمانيا، والسفير أحمد عزت القنصل العام بمدينة هامبورج.

 

Youm7

 

 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن

سجل دخولك لمتابعة هذا  

  • موضوعات مشابهه ..

    • بواسطة مطلع الشمس

      نشر الموقع الرسمي لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر، ملامح الخطة الاستثمارية الجديدة، التي انتهت الوزارة من إعدادها، تمهيدًا لاعتمادها كأول خريطة استثمار شاملة.
      وذلك للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة، والمشروعات القومية في مصر.
      وتسعى الحكومة المصرية من خلال الخريطة لرصد الفرص الاستثمارية، والمناطق الصالحة للاستثمار في كل محافظة، ورؤية الحكومة حول طبيعة الاستثمار بكل إقليم.
      وتشمل الخطة الاستثمارية، 790 مشروعًا قوميًّا عملاقًا، قادرًا على استقطاب استثمارات تتجاوز الـ100 مليار دولار خلال الـ5 سنوات المقبلة، بالإضافة إلى 5 آلاف منطقة استثمارية رئيسية كبرى، و12 ألف منطقة صناعية فرعية، و33 منطقة لوجستية، بمحافظات القناة والمحافظات الحدودية، ومحطات طاقة شمسية، وأخرى لتوليد الطاقة الكهربائية من الرياح، و22 خط سكك حديد، وأسطول نقل نهري، و17 مطارًا تجاريًا، بالإضافة إلى محطتين نوويتين لتوليد الطاقة الكهربائية، لكن الخطة لم يتم البت في تنفيذها بشكل رسمي، وذلك الحال بالنسبة لإنشاء موانئ نهرية وأخرى بحرية خارجية.
      وأفادت مصادر مطلعة على إعداد الخطة، بأن مشروعات الطاقة الكهربائية المزمع إنشاؤها، ستخضع في ملكيتها وإدارتها للقطاع الخاص، لكنها ستنقل في الشبكة القومية برسوم تدرس الدولة قيمتها الآن، وتستطيع هذه المشروعات جذب استثمارات تقدر بتريليوني دولار، لكنها تعتمد على مدى قدرة الحكومة على الترويج للمشروعات والمناطق الاستثمارية.
      وتشمل الفرص الاستثمارية قطاعات التعدين والثروة المعدنية واستغلال الجلود وصناعات التعليب والصناعات الغذائية، والحيوانية، والتصنيع الزراعي والصناعات الدوائية والكيماوية والهندسة والإلكترونيات والصناعات المعدنية والمناطق اللوجستية، إذ يتم توزيع الخريطة الاستثمارية بالمحافظات، بالإضافة إلى إقامة مراكز تكنولوجية وصناعية.
      https://ar.rt.com/jtky
    • بواسطة راس البر
      اعتراف اسرائيل بان السوريين اغرقوا لها غواصة عام 2013

      فقد قامت غواصة أسرائيلية بالتسلل إلى قبالة الشواطئ السورية على عمق 150 متر وهي تظن أنها لا تكتشف من قبل القوات البحرية السورية. وفي تمام الساعة الثانية صباحاً أصدرت الأوامر لأحد زوارق البحرية السورية بتتبع الهدف وفي تمام الساعة الثانية ونصف صباحاً تم أعطاء الأوامر للزورق الحربي بالتعامل مع الهدف القابع على عمق 150 متر في المياه السورية و بالفعل تم أطلاق طوربيد لم يحدد نوعه إلى الان. وقد نقل العديد من المواقع عن الموقع الأميركي فيتران تودي قوله إن الطوربيد الذي ( لم يحدد نوعه إلى الان ) أصاب الغواصة إصابة قاتلة ومن ثم تم رصد الهدف وهو يغرق إلى أن وصل لقاع البحر قبالة السواحل السورية و بعدها تم انتشار عدد كبير من الحوامات السورية في المنطقة. وذكرت مواقع ان البحرية الاسرائيلية خسرت بالفعل غواصتين في ذلك العام بظروف لم يعلن عنها يعتقد ان هذه أحدها.  

      http://www.veteranstoday.com/2015/05/23/24-months-ago-syrian-navy-destroys-israeli-submarine/ 
      الخبر منشور بتاريخ May 23, 2015
      تعقيب, وجود قاعدة بحرية روسية بسوريا بحاجة الى التأمين من جميع المخاطر المحتملة و من ضمنها مكافحة الغواصات,
      فقد يكون الروس قامو بامداد البحرية السورية باجهزة و معدات متقدمة لمكافحة الغواصات,
      و اذا لم يكن لدى البحرية السورية القدرة على اغراق الغواصة فاعتقد الروس لديهم القدرة على ذلك ,وقد تكون العملية تمت بمساعدة الروس اذا صح الخبر والله اعلم,    
  • [[Template forums/front/widgets/topicFeed does not exist. This theme may be out of date. Run the support tool in the AdminCP to restore the default theme.]]
  • يشاهد هذه الصفحه   0 أعضَاء

    No registered users viewing this page.