هام للغاية : فتح الباب لتلقي طلبات الإشراف على المنتديات - مطلوب مشرفين !! 

Jump to content

يبدو أنك تستعمل إضافة أدبلوك بلس لحجب الإعلانات و التي قد تُشكل تعارض مع موقعنا ، الإعلانات هي الوسيلة الوحيدة لتمويل الموقع و تطويره، نرجو إيقاف عملها على الموقع  لدعمه و ضمان بقاءه من فضلك!

Untitled
El Amprator Ramy

اليابان تخطط لشراء صواريخ تطال كوريا الشمالية

المشاركات الموصى بها

El Amprator Ramy    18,983
الإشراف العام
11111111111111-1.jpg

تخطّط السلطات اليابانية لشراء صواريخ عالية الدقة قادرة على بلوغ أراضي كوريا الشمالية والصين، وفق ما نقلت وكالة رويترز الإخبارية عن مصادر مطّلعة.

ونقلت الوكالة عن مصادر في 5 كانون الأول/ديسمبر الجاري أنه “يوجد حالياً في العام سعي لاستخدام الصواريخ عالية الدقة، وإنه من الطبيعي أن تدرس اليابان احتمال استخدامها أيضاً”، مضيفة أن طوكيو ستبحث احتمال تزويد المقاتلات من طراز “أف–15” (F-15) بصواريخ “JASSM-ER” جو/المجنحة عالية الدقة. ويعتقد أن هذه الصواريخ قادرة على إصابة الأغراض على بعد ألف كيلومتر.

وكانت وسائل الإعلام اليابانية قد أفادت أن السلطات اليابانية تهتم بشراء صواريخ “جوينت سترايك ميسيل” النرويجية المخصصة للمرابطة على المقاتلات “أف–35” (F-35) والقادرة على إصابة الأهداف البرية والبحرية على بعد 500 كيلومتر.

ومن المتوقع أن تبحث إمكانية شراء الصواريخ في إطار الميزانية الدفاعية الجديدة للبلاد التي سيبدأ تنفيذها في نيسان/أبريل المقبل.

يذكر أنه بعد الحرب العالمية الثانية فرضت على اليابان قيود جدية في مجال السلاح الهجومي. وحتى اليوم يحق لطوكيو امتلاك الصواريخ التي لا يتجاوز مداها 300 كيلومتر. وقال وزير الدفاع الياباني إيتسونوري أونوديرا، إن طوكيو لا تناقش في الوقت الراهن تخصيص نقود لشراء الصواريخ التي يتجاوز مداها 300 كيلومتر وتأمل بأن الولايات المتحدة هي التي ستنال من العدو في حال اندلاع النزاع.

https://www.arabmilitary.com/military-news/اليابان-تخطط-لشراء-صواريخ-تطال-كوريا-ا/
  • Like 1
  • Upvote 1

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites
محارب    10,288

لن يحك جلدك الا ظافرك

اليبان و المانيا  بعد الحرب العالمية الثانيه فقدو كرامتهم و ارادتهم و قرارهم المستقل

لعلهم يفيقو من ثباتهم العميق

  • Like 3
  • Upvote 1

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites
منذ 6 ساعات , محارب يقول:

لن يحك جلدك الا ظافرك

اليبان و المانيا  بعد الحرب العالمية الثانيه فقدو كرامتهم و ارادتهم و قرارهم المستقل

لعلهم يفيقو من ثباتهم العميق

بالعكس ادعى ربنا يطول ثباتهم العميق 
الناس دى لما فاقت آخر مرة تسببوا فى كوارث

  • Upvote 1

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites
محارب    10,288
On 12/5/2017 at 23:12, الصقر الجرىء يقول:

بالعكس ادعى ربنا يطول ثباتهم العميق 
الناس دى لما فاقت آخر مرة تسببوا فى كوارث

اسمحلى اختلف معاك يا رامى

المانيا فى تارخها معانا كعرب غير انجلترا و فرنسا و امريكا

و اليابان كذلك تاريخها  معانا كعرب افضل من الغرب

بعد هزيمتهم و انكسارهم استفردت امريكا بقيادة العالم هى و الاتحاد السوفيتى اللى فككتو بعد كدا

والفترة دى اسوا فترات العرب فى الانبطاح

احنا مش محتجين قطب واحد فقط يظهر  فى الساحة  ليكون منافس للقطب الامريكى احنا محتجين عدة اقطاب

  • Like 1

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن


  • موضوعات مشابهه ..

    • بواسطة القائد المصري
      اوكرانيا تعلن تقديم عرض للبرازيل لشراء حق تصنيع كورفيت Tamandaré المتعدد المهام والاقتصادي في سعره وتكاليفه
      Ukraine to bid on Brazilian Tamandaré class corvette programme

       
      With the assistance of the Ministry of Foreign Affairs of Ukraine and the Embassy of Ukraine in the Federative Republic of Brazil, a delegation of the Ukrainian State Enterprise ‘Ukrinmash’, which is part of the State Concern ‘UkrOboronProm’, visited the Rio de Janeiro from November 27 to 30.
      A delegation from Ukraine’s defence industry concern met with officials from the Brazilian Naval Command, as well as heads of the Brazilian National Program for the develop of Tamandaré corvettes.
      During the negotiations, the Ukrainian side presented a wide production capacity its shipbuilding companies, as well as scientific, technical and construction capabilities of the enterprises of the Defence Industrial Complex of Ukraine, which could be offered as part of the development of the Tamandaré class corvette programme.
      The Tamandare class corvette is a new fighting ship equipped with latest weapon systems. The corvettes should displace 2,790 metric tons, with 103.4 m length, 12.8 m width, and a top speed of 25 knots. Acquiring the corvettes is one of the Brazilian Navy’s top priorities, along with developing new conventional and nuclear-powered submarines.
      At the moment, the ‘Ukrinmash’ jointly with the enterprises of the Ukrainian defence-industrial complex has started a large-scale work on preparation for participation in the tender, the announcement of which is expected in the first quarter of 2018.
       
      Source: naval.com.br
    • بواسطة El Amprator Ramy
      تعتزم اليابان الحصول على صواريخ موجهة متوسطة المدى تطلق من الجو قادرة على ضرب كوريا الشمالية في صفقة مثيرة للجدل لشراء أبعد الذخائر مدى في بلد تخلى عن الحق في شن حرب، وفق ما نقلت وكالة رويترز.
      ولم يشر وزير الدفاع إيتسونوري أونوديرا إلى كوريا الشمالية عندما أعلن خطط الحصول على الصواريخ الجديدة التي قال إنها ستخصص للدفاع، حيث لا تزال اليابان معتمدة على الولايات المتحدة في ضرب قواعد أعدائها.
      وأضاف في مؤتمر صحفي “نعتزم استخدام صواريخ (جيه.إس.إم) التي ستوضع على مقاتلات أف-35إيه كصواريخ صدّ يمكن إطلاقها لمدى أبعد من تهديدات العدو”، مشيراً إلى أن اليابان تتطلع أيضاً لوضع صواريخ جيه.إيه.إس.إس.إم-إي.آر (JASSM-ER) جو/أرض من إنتاج لوكهيد مارتن على مقاتلاتها من طراز أف-15.
      وصواريخ (جيه.إس.إم) من تصميم شركة كونجسبيرج النرويجية للدفاع والطيران ويبلغ مداها 500 كيلومتر. أما صواريخ جيه.إيه.إس.إس.إم-إي.آر فيمكنها ضرب أهداف على بعد 1000 كيلومتر.
      وتقتصر القدرة الصاروخية اليابانية على ذخيرة مضادة للطائرات و السفن يقل مداها عن 300 كيلومتر.
      ويبرز تغيّر الموقف الياباني كيف أن التهديد المتزايد الذي يلوح من كوريا الشمالية أعطى أنصار إمتلاك طوكيو القدرة على توجيه ضربات يدا عليا في التخطيط العسكري.
      المصدر
  • جديد الموضوعات

  • يشاهد هذه الصفحه   0 أعضَاء

    No registered users viewing this page.



×