هام للغاية : فتح الباب لتلقي طلبات الإشراف على المنتديات - مطلوب مشرفين !! 

Jump to content

يبدو أنك تستعمل إضافة أدبلوك بلس لحجب الإعلانات و التي قد تُشكل تعارض مع موقعنا ، الإعلانات هي الوسيلة الوحيدة لتمويل الموقع و تطويره، نرجو إيقاف عملها على الموقع  لدعمه و ضمان بقاءه من فضلك!

Untitled
القائد المصري

هام جدا اسطول مصر للطيران يتسلم اخر طائرة جديدة من صفقتها الاخيرة مع شركة بيونج الامريكية

المشاركات الموصى بها

فريق الإشراف

وفد مصري يتفقد مصانع بوينج بأمريكا قبل تسليم الطائرة الجديدة

 
0c4fe9b099-img.jpg
 
 
 

تفقد الوفد الإعلامي المصري ووفد شركة مصر للطيران، قبل قليل، مصنع شركة بوينج بمدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية، للتعرف على مراحل تصنيع الطائرات، حيث رافق الوفد عدد من قيادات المصنع بالإضافة إلى مدير الهندسة التحليلية بشركة بوينج.

 

بدأت الجولة، التى استغرقت قرابة الساعتين، بشرح تفصيلى من "بول بريجمن" مدير الاتصالات التجارية بمصنع بيونج، حيث قام بشرح تفصيلى للطائرات الجديدة للشركة، ومن بينها الطائرة الجديدة البوينج 737-800 والطائرة 8-787، والتى يطلق عليها طائرة الأحلام.

 

 وأوضح "بول"، إن الطائرة طراز 737-800 تشهد إقبالًا كبيرًا من شركات الطيران، مشيرًا إلى أن هذا الطراز يعتبر من أكفأ الطرازات، حيث إنه موفر فى استهلاك الوقود، وكذلك فى نفقات الصيانة ومزودة بتكنولوجيا حديثة، كما تم إجراء بعض التعديلات به لراحة ورفاهية الركاب.

 

وكان قد وصل إلى مدينة سياتل الأمريكية، الاثنين الماضى، وفد من شركة مصر للطيران، لاستلام الطائرة التاسعة والأخيرة من صفقة الـ9 طائرات التى كانت قد تعاقدت عليهم مصر للطيران مع شركة بوينج العالمية، حيث تعد الطائرات من أحــدث طرازات البوينج وأكثرها مبيعًا وهــى الـ800-737 .

http://www.al3asma.com/311054

  • Like 3
  • Upvote 1

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites
Es Prince    1,979

بوينج الجديدة لمصر للطيران قبل تحليقها إلى القاهرة من مدينة سياتل

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 06:54 ص

 

حصل "اليوم السابع"، على صور الطائرة الجديدة لشركة مصر للطيران من داخل مصنع بوينج بمدينة سياتل الأمريكية، التى من المقرر أن تنضم لأسطول الشركة خلال يومين، حيث تعد هذه الطائرة الأخيرة ضمن صفقة ضمت 9 طائرات من طراز بوينج B737-800 NG .

 

 وتتميز الطائرة الجديدة بمواصفات فنية عالية واقتصادية التشغيل، كما يضم الطراز العديد من مستويات الرفاهية حيث يتكون من 154 مقعدًا بواقع 16 مقعدًا لدرجة رجال الأعمال و138 مقعدًا للدرجة السياحية، وكذلك أكبر مساحات لتخزين حقائب اليد على متن الطائرة وإضاءة سقفية بتقنية LED تعزز من الشعور برحابة الطائرة وجدران جانبية جديدة مزدانة بنقشات عصرية وديكورات وألوان أكثر إشراقًا وإطارات جديدة للنوافذ، ومصادر طاقة جديدة لشحن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وغيرها أثناء الطيران.

 

وكذلك تم زيادة المسافة بين مقاعد الطائرة وبعضها لتصل إلى (32) بوصة فى الدرجة السياحية و(48) بوصة فى درجة الأعمال لتفوق بذلك المساحة الموجودة فى هذا النوع من طراز الطائرات والمتعارف عليها على المستوى العالمى، هذا بالإضافة لاحتوائها على نظام فيديو شخصى لعرض أحدث الأفلام الروائية والتسجيلية.

 

 كما تم تزويد كابينة الطائرة بأنظمة ترفيهية متقدمة، ويعد هذا الطراز الأول من نوعه فى استخدام نظامAVOD (Audio Video on Demand) والذى يتمتع بوجود شاشة شخصية أمامية لكل مقعد يسمح للراكب بمشاهدة الشاشة بشكل ذاتى ومختلف عن باقى الركاب .

 

الطائرة الجديدة لمصر للطيران  (1)الطائرة الجديدة لمصر للطيران (1)

 

الطائرة الجديدة لمصر للطيران  (2)الطائرة الجديدة لمصر للطيران (2)

 

الطائرة الجديدة لمصر للطيران  (3)الطائرة الجديدة لمصر للطيران (3)

 

الطائرة الجديدة لمصر للطيران  (4)الطائرة الجديدة لمصر للطيران (4)

 

الطائرة الجديدة لمصر للطيران  (5)الطائرة الجديدة لمصر للطيران (5)

 

الطائرة الجديدة لمصر للطيران  (6)الطائرة الجديدة لمصر للطيران (6)

 

الطائرة الجديدة لمصر للطيران  (7)الطائرة الجديدة لمصر للطيران (7)

 

 
الطائرة الجديدة لمصر للطيرانالطائرة الجديدة لمصر للطيران
 
 
  • Like 1
  • Upvote 1

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن




×