هام للغاية : المنتدى بحاجة إلى تمويل بشكل عاجل !! 

Jump to content

يبدو أنك تستعمل إضافة أدبلوك بلس لحجب الإعلانات و التي قد تُشكل تعارض مع موقعنا ، الإعلانات هي الوسيلة الوحيدة لتمويل الموقع و تطويره، نرجو إيقاف عملها على الموقع  لدعمه و ضمان بقاءه من فضلك!

Untitled
القائد المصري

رئيس الهيئة العربية للتصنيع العسكري المصري يلتقي وفد رفيع المستوي للتصنيع العسكري الباكستاني

المشاركات الموصى بها

أبو عصام    6,890
عضوية الشرف
منذ 3 ساعات , EGY_RAFALE يقول:

او نحس على دمنا ونجيب  الثاندر تصنيع ونخف الحمل عن الرافال والاف 16  كفاية عليهم ولاد العم احنا كدا بنستنزفهم داخليا وقطع غيارهم بالدولار  على الاقل الثاندر هتكون قطع غيارها من مصانعنا بنسبة   90 فى المية

ما زلت اكرر انها بالفعل تصنع في مصر حالياً وبمواصفات مصرية خالصة بزيادة المدى وزيادة كمية الصواريخ كذلك البدن اصبح شبه شبحي مع زيادة المواد المركبة ولن نراها إلى وهي طائرة في سمائنا الغالية بإذن الله 

  • Like 8
  • Confused 4

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن


  • موضوعات مشابهه ..

    • بواسطة مطلع الشمس

      قال وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو اليوم الثلاثاء، إن روسيا تجرى مفاوضات مع عدد من الدول فى منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا حول إمكانية بيع منظومات صواريخ مضادة للطائرات من طراز "إس-400".
      ونقلت وكالة أنباء "تاس" الروسية عن شويجو قوله خلال جولة له فى جنوب شرق آسيا :" إن دولا عديدة أعربت عن اهتمامها ورغبتها فى الحصول على منظومة "إس-400"، وعلى وجه الخصوص فى منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا".

      وأضاف " توجد حاليا منظومتان للصواريخ من طراز إس-400 وتعملان فى حالة تأهب على مدار الساعة فى سوريا، مما يوفر دفاعا قويا للطائرات فى حميم وطرطوس" . مشيرا أن هذه المنظومات فريدة من نوعها ولا مثيل لها فى العالم بالنسبة لخصائصها التكتيكية والتقنية، مستشهدا بإصرار تركيا على شراء منظومة إس-400 مع الأخذ فى الاعتبار أنها عضو فى الناتو.

      وأكد شويجو أن روسيا مستعدة لمشاركة شركائها تجربتها فى استخدام معداتها وأسلحتها فى سوريا أثناء الحرب ضد الإرهاب.
      http://www.youm7.com/3614164
    • بواسطة Es Prince
      "عبدالعال" فى لقائه رئيس وزراء البحرين: جاهزون لردع أى محاولة لزعزعة أمنكم
      الإثنين، 22 يناير 2018 04:43 م
      فى إطار زيارته الحالية لمملكة البحرين، على رأس وفد برلمانى، التقى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم الاثنين، صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء البحرين.
      وأكد "عبد العال" فى بداية اللقاء، دعم مصر الثابت لمملكة البحرين، مشددا على رفض مصر القاطع لأية محاولات من أى طرف إقليمى لزعزعة أمن واستقرار البحرين، ومؤكدا وقوف مصر ضد كل الأخطار التى تهدد أمن المنامة داخليا وخارجيا، واستعدادها لتقديم كل صور الدعم الممكنة للمملكة الشقيقة.


      وأشاد رئيس مجلس النواب بالتطابق الكامل فى مواقف البلدين تجاه قضايا المنطقة، انطلاقا من تطابق المصالح بينهما، والارتباط الوثيق بين أمن واستقرار وتنمية مصر والبحرين، داعيا لضخ مزيد من الاستثمارات البحرينية فى مصر، فى ضوء الإصلاحات الاقتصادية والبيئة الاستثمارية الإيجابية التى تشهدها مصر، وإصدار تشريعات داعمة لخلق بيئة جاذبة للاستثمار، وعلى رأسها قانونا الاستثمار والتراخيص الصناعية.
      وأشار الدكتور على عبد العال فى حديثه خلال اللقاء، إلى حرص مصر على تحقيق الاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط وكل دولها، كما تطرق للحديث عن التحديات التى يواجهها الأمن القومى المصرى على الحدود الغربية، إذ ترتفع وتيرة عمليات تهريب السلاح ودعم الجماعات الإرهابية، متابعا: "الإرهاب لا دين له ولا وطن ولا مسمى، ومصر تجابه الإرهاب على مسارين متوازيين: الأول يتمثل فى الضربات الأمنية الإجهاضية، والثانى المواجهة الفكرية، ويضطلع بها الأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم، عبر تنقية المناهج الدراسية من أية مكونات تحرض على العنف والتطرف".
         
      ###  
  • جديد الموضوعات

  • يشاهد هذه الصفحه   0 أعضَاء

    No registered users viewing this page.



×