Welcome to المنتدى العربي للعلوم العسكرية
ǦнόşƮ

لافروف: عدم تسوية النزاع الفلسطيني الإسرائيلي يحفز التطرف في المنطقة

هناك 1 مُشاركه في هذا الموضوع

 

شاب فلسطيني يقذف الحجارة على قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الاشتباكات في بيت ايل

© REUTERS/ Mohamad Torokman

يمثل استمرار النزاع الفلسطيني الإسرائيلي عاملا هاما في تحفيز التطرف في الشرق الأوسط في نظر سيرغي لافروف.

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن عدم حل النزاع الفلسطيني الإسرائيلي يعطي حافزاً لظاهرة التطرف في المنطقة.
وقال لافروف لوسائل الإعلام الإيطالية، الأربعاء: "حسب تقديراتنا وتقديرات العديد من الخبراء، فإن عدم تسوية المشكلة الفلسطينية على مدى أكثر من 60 عاما يعتبر أهم عامل قائم بحد ذاته يستغله المتطرفون لتجنيد الشباب العربي لمناصرة التطرف".

وأشار لافروف إلى أن أكثر من جيل تعرض لعملية غسيل الدماغ التي يزعم منفذوها، في إشارة إلى ما حدث للفلسطينيين، أن العرب لن يحققوا العدالة.
وقال لافروف إن النزاع الفلسطيني الإسرائيلي يحتاج إلى حل "يوفر الأمن لبلدان المنطقة كافة، بما فيها إسرائيل".

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن


  • موضوعات مشابهه ..

    • بواسطة مطلع الشمس

      استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى قائد المنطقة المركزية الأمريكية، جوزيف فوتيل، وفق ما أعلنت قناة إكسترا نيوز فى خبر عاجل منذ قليل.
      http://www.youm7.com/3650818
    • بواسطة Egy-k-52
       الأحد 10/ديسمبر/2017 - 10:49 ص

          التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مع عدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنودالمنطقة الجنوبية العسكرية.
        بدأت مراسم اللقاء بكلمة اللواء أركان حرب شريف سيف الدين حسين قائدالمنطقة الجنوبية العسكرية أكد فيها أن رجال المنطقة الجنوبية العسكرية هم حماة مصر عبر بوابتها الجنوبية ، يعملون بكل عزيمة وإصرار ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة للحفاظ على الأمن القومي المصري في نطاق المسئولية واستعرض جانبا من إسهامات المنطقة في دعم ومعاونة القطاع المدني في مجالات التنمية .
        وأكد أن رجال المنطقة الجنوبية يعاهدون الله أن يكونوا عند حسن الظن بهم محافظين على أعلى درجات الكفاءة والاستعداد القتالي لتنفيذ أي مهمة يكلفون بها من القيادة العامة للقوات المسلحة.
        واستهل القائد العام لقائه برجال المنطقة الجنوبية بالوقوف دقيقة حداد علىأرواح شهداء مصر الذين فاضت أرواحهم خلال المواجهات الأخيره مع الإرهاب و نقل تحـيـة وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واعتزازه برجال المنطقة في تأمين الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي والقضاءعلي أعمال التسلل والتهريب بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.
        وخلال لقـائه رجـال المنطقة الجنوبية العسكرية أكد الفريق أول صدقي صبحي أن القوات المسلحة حريصه علي بناء قدراتها البشرية وتطوير إمكانياتها القتالية والفنية في كافة التخصصات بما يمكنها من تنفيذ مهماتها الرئيسية في الدفاع عن الوطن بجانب دورها الداعم لمسيرة بناء الدولة المصرية وخططها الطموحه للانطلاق نحو المستقبل مقدما التحيه لرجال القوات المسلحة والشرطة على ما يبذلوا من مهام بكل قوه واصرار للتصدي لقوه الغدر والإرهاب وردع كل من تسول له نفسه المساس بأرض مصر وسيادة شعبها. http://www.alhilalalyoum.com/235090
  • [[Template forums/front/widgets/topicFeed does not exist. This theme may be out of date. Run the support tool in the AdminCP to restore the default theme.]]
  • يشاهد هذه الصفحه   0 أعضَاء

    No registered users viewing this page.