Welcome to المنتدى العربي للعلوم العسكرية
IBRAHIM_EGYPT

الجيش الأمريكي يفتح باب مشاركة المرأة في كافة المهام القتالية

هناك 2 مُشاركات في هذا الموضوع

666479233651.jpg

 

قال وزير الدفاع الأمريكي أشتون كارتر اليوم الخميس إنه قرر السماح للنساء بالمنافسة على جميع الوظائف العسكرية بما في ذلك المواقع القتالية الأمامية متجاهلا اعتراضات سلاح مشاة البحرية في إجراء تاريخي يهدف لإسقاط الحواجز بين الجنسين.
وقال كارتر إن قراره سيطبق عقب فترة انتظار مدتها 30 يوما يطلبها القانون يبدأ بعدها دمج النساء في الأدوار الجديدة "بطريقة متأنية ومنهجية".
يأتي القرار بعد نحو ثلاث سنوات 
من إلغاء وزارة الدفاع (البنتاجون) الحظر على خدمة النساء في أدوار قتالية في الصفوف الأمامية وبدء عملية للسماح للنساء بالتنافس على 220 ألف وظيفة عسكرية إضافية.
وقال كارتر إن أغلب القطاعات أيدت فتح جميع الوظائف أمام النساء لكن سلاح مشاة البحرية قدم اعتراضات. وأضاف أنه خلص إلى أن مخاوف مشاة البحرية يمكن التصدي 
لها بتنفيذ القرار بعناية.

 

albawabhnews

عُدلت بواسطة IBRAHIM_EGYPT

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن


  • موضوعات مشابهه ..

    • بواسطة مطلع الشمس

      رفعت القوات المسلحة والشرطة، حالة التأهب القصوى، لتنفيذ عملية شاملة على الاتجاهات الاستراتيجية فى إطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية. 

      http://www.youm7.com/3641359
    • بواسطة مطلع الشمس

      تعمل القوات المسلحة المصرية على إنشاء مصنع إسمنت الأكبر في مصر، في محافظة بني سويف على الطريق الصحراوي الشرقي، حيث بدأت الهيئة الهندسية وضع اللمسات الأخيرة لافتتاحه خلال شهر مارس.
      ويعتبر مصنع إسمنت بني سويف، أكبر مصانع الإسمنت في مصر، حيث تم إنشاء 6 خطوط لإنتاج الإسمنت، كما قامت القوات المسلحة بإنشائه في 18 شهرًا فقط، بدلا من 4 سنوات، ويعتبر وجود 6 خطوط إنتاج لم يحدث أن تم بناء هذا العدد من خطوط الإنتاج، في وقت واحد، لأي مصنع في العالم، والمعتاد أن يبدأ الإنشاء لخط أو خطين، وتتم التوسعة بإضافة باقي الخطوط على مدار سنوات طويلة.
       وسينتج المصنع 6 آلاف طن يوميا، لعدة أنواع من الإسمنت، منها "type2 -"opc، وهما أهم نوعين من الإسمنت المستخدم في كل مشاريع مصر حاليا، ومن المقرر أن ينتج جميع الخطوط 36 ألف طن إسمنت متنوع يوميا، بإجمالي 13 مليون طن إسمنت سنويا، ويعمل داخل المصنع عمال صينيون شاركوا المصريين في إنشاء وحدات المصنع من الصين، وهي أحدث وحدات إنتاج على أعلى درجة أمان وتعتبر هذه الوحدات "صديقة البيئة"، وفلاتر ركبت للمداخن بالمصنع، وبلغت تكلفة المصنع 900 مليون يورو، ما يعادل مليارا و12 مليون دولار أمريكي، دون حساب تكلفة الإنشاءات المدنية.
      كما أقيم مهبط للطائرات داخل المصنع، ومكاتب إدارية على مستوى عالٍ، وساحات لانتظار السيارات.
      وتفقد المصنع اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية واللواء كمال الدين حسين، رئيس جهاز الخدمة الوطنية، لمتابعة اللمسات الأخيرة، تمهيدا لافتتاحه في مارس المقبل.
      https://ar.rt.com/jucj
  • [[Template forums/front/widgets/topicFeed does not exist. This theme may be out of date. Run the support tool in the AdminCP to restore the default theme.]]
  • يشاهد هذه الصفحه   0 أعضَاء

    No registered users viewing this page.