Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

ss21

الأعضاء
  • عدد المساهمات

    743
  • إنضم لنا منذ

  • آخر تواجد

  • مرات الفوز

    5

كافة مساهمات ss21

  1. لا تنشغل كثيرا بعربان البدو الصحراووين فهاؤلاء قوم على الهامش لاقيمه لهم ولا وزن جرابيع اخر زمان
  2. عزائنا الحار في الشهداء رحمهم الله وتقبلهم يا سيسي اضرب في الخارج بقوه لا مكان للسياسه الشريفه مع احقر خلق الله واكثرهم وضاعه عمليات مخابرات قاتله في قطر وتركيا والزودان العين بالعين والبادئ اظلم
  3. هذا المشروع تاثيره اقوى من 150 f35 انها المعرفه ودخول عصر العلم
  4. رائع سيمثل تهديد كبير جدا للمطارات الاسرائيليه وامكانية اخراجها من الخدمه سريعا وبتالي مع نشوب الحرب سيكون اول هدف ترغب اسرائيل في ضربه ووجب تحصينه في قواعد خراسانيه تحت الارض اي لا يخرج الا لحرق اسرائيل ويعود للعش
  5. الجيش ادرى برجاله كنت اتمنى رئيس اركان صغير بالسن على شاكلة الشاذلي اي لم يتجاوز ال 50 وفقه الله واعانه هل الفريق تم استدعاءه من المعاش؟
  6. مبروك كان يجب الحفاظ على الشق الروسي ب دروع الفرق سواء ت80/90 افضل الف ضعف من 55/62 تعطي زخم وقوة نيران جباره الحصول على السلاح الحديث يرفع الروح المعنويه للقوات
  7. اتمنى ان تتقدم مصر بتسجيل حمد بن جاسم الاخير لمحكمة لاهاي لمحاكمته كمجرم حرب وبتالي يجر معه باقي الامراء الدواعش من الصحراوين
  8. كنت قراءت من فتره كبيره باحد المواقع ان الامريكان ارادو للفالكون المصريه ان تكون مجرد ميج 21 عالية الاداء ارجو ان لم يتم تطويرها اعادتها للخطوط الخلفيه والاعتماد على الروس والفرنسيس والصين في المستقبل
  9. الف مبروك لاسود الرافدين العراق يحتاج ل300 مقاتله ضاربه خلال ال10 سنوات القادمه واعتقد ان للروس نصيب فيهاالميج35 او الفلانكر
  10. الحمد لله على النصر الاولويه للقضاء على الدواعش ثم اعادة الاستقرار والامان والاعمار وتطيب الجراح وتوحيد الكلمه واعادة الشعب ككتله واحده بعيد عن الطائفيه وصانعيها واعادة بناء الجيش السوري على اسس علميه سليمه واعادة التسلح المتقدم
  11. كفاءة قواتهم المسلحه بالمجمل لا تحتاج تعليق هي واضحه للجميع خاصه نقطة تاجير جنود من عند الزول.المنافق يعطيك مؤشر بعدم ثقتهم بانفسهم وقيادتهم وكفاءتهم القتاليه المتدنيه خاصه على الارض بالمختصر اشترو السلاح ولم يستطيعو شراء القوه
  12. مجرمين وقتله احفاد قطاع الطرق والقبائل المنبوزه في الجزيره ماذا تنتظر منهم يريدون هدم حضارت الشعوب العريقه في المنطقه لكي لايشعرو بعقدة النقص التي تتنازعهم ولا تعالجها دولارات البترول فهم يطبقون المثل القائل ودة العاهره لو كل النساء عاهرات
×