Jump to content

إن المنتدى العربي للعلوم العسكرية و مؤسسيه و مدراءه لا يتحملون أي مسئولية قانونية أو غير ذلك تجاه ما ينشره أعضاء و زوار الموقع و كل مشاركة يتحمل مسئوليتها كاتبها.

جميع الحقوق محفوظة © المنتدى العربي للعلوم العسكرية 2018
 

Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

TheABCdeath

الأعضاء
  • عدد المساهمات

    7
  • إنضم لنا منذ

  • آخر تواجد

مستوي التقييم

16 Good

عن TheABCdeath

  • المستوي
    Member
  1. كشف رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان التركي، فولكان بوزكير، اليوم الثلاثاء، لصحيفة "حريات" التركية أن الكونغرس الأمريكي يدرس عملية حظر توريد مقاتلات "إف-35" لتركيا بسبب تعنت الأخيرة شراء منظومة "إس-400" الصاروخية من روسيا. وقال بوزكير: "الولايات المتحدة الأمريكية تولي أهمية كبيرة لموضوع شراء تركيا لمنظومة "إس-400" الصاروخية من روسيا، وهي تقوم الآن بإجراءات لربط صفقة الـ "إس400" الصاروخية بصفقة الطائرات الأمريكية المنوي تسليمها لتركيا". وأضاف بوزكير: "خلال زيارتي إلى الولايات المتحدة لاحظت أن هناك خطوات أمريكية ستواجه القرار التركي بخصوص الصفقة مع روسيا، وذلك من خلال محاولات للنواب في الكونغرس الضغط على تركيا بشتى السبل لإيقاف الصفقة بين تركيا وروسيا". وأشار النائب إلى أن الولايات المتحدة أيضا مستعدة إعادة النظر بتزويد تركيا بنظام صواريخ "باتريوت" وبأسعار مناسبة مقابل تخلي تركيا عن المنظومة الصاروخية الروسية "إس-400".
  2. الرجاء من الواضعين لاي موضوع المتابعة له لان معظم المواضيع لينك الصور مش فعال ومفيش حاجة ظهرة .
  3. حسب الخبر ده من فترة ان مصر كانت بتتعاقد عليها الكلام ده ايه صحيح والي ايه ؟! http://www.caesarnews.com/ماذا-يقول-العالم-عن-مصر-الان-اخبار-مفرح/ http://elbashayeronline.com/news-898472.html
  4. والله يا سيدي الفاضل من المعروف ان نقصان منسوب المياه القادمة الي مصر من المنبع سوف يققل من اندفاع او كمية المياه المخزنة وراء السد مما يؤادي الي انخفاض في تشغيل علي ما اعتقد توربينات السد وبالتالي انخفاض انتاج الكهرباء . ولو في اي اضافة ممكن توضحها لو سمحت من الممكن تكون اكثر علمن مني بالامر فا متبخلش عليا بالمعرفة من غير اسلوب التقليل لفهمي او تحليلي للامر .
  5. خبر مفرح طبعا علي الاقل لتعويض الناقص من انتاج الطاقة الكهربية بعد مشكلة سد النهضة وان شاء الله طاقة المنتجة من المحطتان تكفي وتزيد . ولكن لي ملاحظة شديد علي الموقع اليه المحطتان في مكان واحد او متقاربان الي هذا الحد ليه لم ياخذ في الاعتبار قصفهما وتدميرهما معا , اليس في تدمير مفعلات سوريا والعراق عظه كان من المفتراض التفريق بينهما حتي اذا كان في مخطط ما من شانه التدمير المفعلات اان يكون عدم تواجدهم بالقرب من بعضهما صعوبة في التنفيذ علي الاقل مش نحطهم بال شكل ده هجمه واحده تخلص عليهم مع بعض , مع العلم انا متاكد انهم سوف يكونان محميان الي اقص الحدود ولاكن من باب الحذر علي الاقل . وان شاء الله مصر في ازدياد ان شاء الله .
×