Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

ǦнόşƮ

Administrators
  • عدد المساهمات

    1,816
  • إنضم لنا منذ

  • آخر تواجد

  • مرات الفوز

    2

كافة مساهمات ǦнόşƮ

  1. صحيح تماماً ، الدعم التركي القطري واضح للعيان و آخرهم منذ أسبوعين تقريباً شحنة عسكرية محترمة تصل للميليشيات ، هذا بخلاف الطيارين الأمريكان و البرتغال و المقاتلين التشاد و غيرهم ، في بداية المعركة إستخدمت الميليشيات سلاح الجراد لقصف المدنيين العزل و ألصقت التهمة بالجيش الوطني ، و يُحسب للجيش حفاظه على أرواح المدنيين في كافة المعارك و توفير خروج آمن لهم في الحالات القصوى ، و لنا فيما حدث في غريان عبرة ، فلم يطلق الجيش طلقة واحدة رغم الخيانة حفاظاً على أرواح المدنيين.
  2. للأسف أقول أن لا مجال لحسم المعركة عسكرياً في القادم القريب و كما نرى يومياً فإن هناك توازن في القوى من تقدم بسيط ثم إنسحاب ثم هجوم على نفس الأهداف و تتكرر الدائرة بدون تقدم حقيقي يغير مجرى الأحداث ، فعلى سبيل المثال يفترض أن الجيش سيطر على مدينة غريان بالكامل (لدي أصدقاء كُثر هناك) ، و فوجئنا بالأمس بهجوم على غريان و سيطرة الميليشيات على مناطق بها لفترة قبل أن تتوارد أنباء عن القضاء على ثلاثة منهم. الجيش الوطني يحاول إبقاء سيطرته على بعض مناطق حدود طرابلس و أقول (إبقاء) و ليس (إحكام) لأنه لم يسيطر على منطقة بالكامل حتى الآن و معلوماتي من مصادر على الأرض موثوق بها. نتمنى فعلاً أن يحصل الجيش على أسلحة متقدمة و تدريب على مستوى أعلى لأن هذه الأمور هي فقط من بوسعها تغيير مجرى الأحداث لصالحه.
  3. تم فتح الموضوع ، أتفق معك بالكامل فيما قلت ، هذه الحالة تصنف ضمن حالات جنون الإرتياب و الخوف من أشياء غير موجودة أو واضحة ، و هناك نقطة واحدة ، إن لم تكن شخص محل شكوك أو مصدر تهديد فلن يتم مراقبتك لأن الأمر ليس سهل أو بسيط ، و في حالة صاحب الموضوع فإن الخصم هي جهة أمنية مما يعني أنه شخص مثير للشبهات و نعتذر عن تقديم أي مساعدة له.
  4. الحرب على إيران قد تتحول إلى حرب عالمية جديدة لأنها قد تكون حرب نووية! و الخاسر الاكبر و بشكل مباشر هي دول الخليج المعادية لإيران و التي تحتوي القواعد الأمريكية مما سيجعلها هدفاً للهجوم الإيراني، ولا يمكن بأي حال أن نتغافل عن قدرة إيران على الإغراق الصاروخي و صعوبة تضاريسها و أرضها مما يعطيهم القدرة على المقاومة لفترة كبيرة جداً.
  5. إذاً فأنت مصدر تهديد و في هذه الحالة لا يمكننا مساعدتك. و ما علاقتنا بهذا؟ يُغلق لعدم الفائدة.
  6. إن صح الخبر فستقوم بتحييد جزء كبير من قوة ميليشيات طرابلس التي قامت بهجمات و طلعات جوية مكثفة في الأيام الماضية منها إستهداف شحنة أسلحة تابعة للجيش الوطني.
  7. حضرتك تقدر تفك المفاتيح كلها و تغيرها للإطمئنان ، و إن كنت لا أعتقد على الإطلاق بوجود أي شيء داخلها ، من الصورة المرفقة لا أرى أي دليل على وجود كاميرا ، مع العلم أن أي كاميرا يوجد بها عدسه للتصوير و يجب أن تكون ظاهره ، السقف مستبعد ، و أماكن تثبيت و تخبئة الكاميرات تكون في الأثاث عموماً ، و هذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق ، على العموم ننتظر إجابتك على أسئلة @العقرب الأسود لأن أسئلته هامة جداً.
  8. بالتوفيق لبلدي الحبيب تغطية ممتازة تستحق التقدير شكراً لك.
  9. شراء الذمم و المواقف السياسية ليس بجديد على المملكة الشقيقة..
  10. لا أعتقد أن ذلك سيحدث على الأقل حالياً لأسباب كثيرة أولها تأثيرة على الإقتصاد الأمريكي و العالمي.
  11. أهلاً بك أ/ناديه ،، عودة موفقة للأسف حتى الآن لم أسمع عن تعاون عسكري صناعي حقيقي بين البلدين.
  12. الموقع قيد التطوير ، نعتذر لكثرة الأعطال نتيجة عدم تحمل السيرفر لعملية التطوير.

  13. أعتذر لعدم التواجد لظروف خاصة أمر بها، أعدكم بإكمال العمل على تطوير المنتدى و إعادته إلى مستواه السابق و أكثر من ذلك في أقرب وقت
    1. Amun

      Amun

      مش عارف اعلق على اى موضوع يا جوست لسه * لا تملك صلاحيات* صلح دى بس فى اقرب فرصه :))
  14. أتمنى أن تكون بخير حال ياصديقي
×