Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

عروبتي شرفي

Moderators
  • عدد المساهمات

    994
  • إنضم لنا منذ

  • آخر تواجد

  • مرات الفوز

    6

عروبتي شرفي حقق الفوز آخر مره في 1 يوليو

عروبتي شرفي حصل على أعلى عدد إعجابات خلال يوم واحد!

مستوي التقييم

3,887 Excellent

عن عروبتي شرفي

  • المستوي
    Well-Known Member
  1. هذه الاخبار قديمه من قبل التعاقد على التايب اتمنى ان تكون الاخبار هذه المره اكثر جديه من مجرد نوايا تعاقد فقط
  2. يعنى شباب مصر على القطعه الخرده دى طيب ما كانوا يخلوا شباب مصر على الجويند حتى دى قطعه اكثر شبابا من الاخرى 😬
  3. افتحوا الابواب فهناك الكثير لنقل تقنيته من الهند الكثير والكثير وهناك ايضا الكورى الجنوبى و اليونانى قريبا😎
  4. يعنى ٢٤ كمان مش ١٢ بس وهوا ده الجميل فى الخبر يامسهل ومع سرعة تنفيذ مماثله للصفقه الاولى
  5. كادت الفرقاطة الألمانية “ساكسونيا” تتفجر، أثناء إطلاق النار، بسبب عدم قدرة الصاروخ المضاد للطائرات “إس إم-2” من الانفصال عن القاذفة واحتراقه. ولم يصب أحد من الطاقم بجروح. وأفاد موقع “نافال تودي” أن الحادث وقع، في 21 حزيران/ يونيو، بالقرب من سواحل النرويج، حيث أجرت فرقاطتان ألمانيتان مناورات في حقل الرمي أنييا. وتمكنت الفرقاطة “ساكسن” من إصابة الهدف الجوي الأول بنجاح، باستخدام الصاروخ الموجه “ستاندارد إس إم-2″، إلا أن الصاروخ الثاني لم ينطلق واحترق على متن الفرقاطة. وقال قائد الفرقاطة توماس هاكن: “كنا نقف أمام جدار حار ومشرق من اللهب”. وتم إخماد الحريق باستخدام أجهزة الضخ لمياه البحر. وأسفر الحادث عن إلحاق الضرر بغطاء القاذفة والحجر المجاورة وهيكل البنية الفوقية الأمامية. واضطرت الفرقاطتان “ساكسن” و”ليوبيك” إلى إنهاء تدريبات إطلاق النار على الفور ومغادرة المنطقة. ووصلت إلى ميناء هارستاد النرويجي، صباح يوم 22 حزيران/يونيو، لتخضع لعمليلات الإصلاح.
  6. أجرت القوات النووية الأميركية رحلات تدريبية منتظمة في حالة نشوب حرب ذرية، وتمنكوا من اعتراض طاقم قاذفة استراتيجية من الأرض. وتم تسجيل مسار رحلة القاذفات التي أقلعت من القواعد الجوية في الولايات المتحدة عن طريق خدمات تتبع حركة الطيران، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام. وأقلعت القاذفات الشبح “بي-2” من قاعدة وايتمان الجوية في ميسوري وطارت إلى الشمال الشرقي. وبعد أن وصفت الطائرة المسار فوق المحيط الأطلسي البالغ طوله 200 ميل، اختفت الطائرة عن شاشات الرادار، حيث أطفأ الطاقم أجهزة الإرسال والاستقبال. وأقلعت طائرة “بي-52” من قاعدة بيركسديل في لويزيانا، وحلقت قبالة الساحل لمسافة 150 ميلا وعادت إلى القاعدة عندما وصلت إلى المحيط الهادئ. وبعد ذلك تبعتها طائرة أخرى “بي-52” وأقلعت من قاعدة يوجيح في أوريغون. وحلقت إلى الساحل ثم عادت. وكذلك أقلعت طائرات أعلى قيادة سياسية في الولايات المتحدة، ولعبت دور مراكز القيادة. هكذا يقوم الجيش الأميركي بالتدرب على إبعاد الطائرات الاستراتيجية عن الهجمات ضد في حالة وقوع هجوم نووي. وتجري هذه التدريبات بانتظام.
  7. نشرت شركة “تيخماش” الروسية عدة فيدوهات تظهر التجارب الجديدة لصواريخ “S-8OFP” الجوية المضادة للدروع، بحسب ما نقلت روسيا اليوم في 28 حزيران/ يونيو. وأوضح الخبراء في الشركة أن “S-8OFP” تعتبر نسخة معدلة عن صواريخ “S-8” الجوية غير الموجهة المضادة للدروع والدبابات، وطورت خصيصا لتحمل على مروحيات “مي-35″ و”مي-8” ومقاتلات “سو-25”. ونوه المختصون إلى أن النسخة الجديدة من الصواريخ (بعيار 80 ملم) زودت بتقنيات تسمح لها بالحركة بسرعة عالية وحمل رؤوس حربية أكبر بمرتين أو ثلاثة من تلك التي تحملها صواريخ “S-8” التقليدية، أما مداها الفعال فيصل إلى 6000 متر أو أكثر بقليل. ومن أهم المميزات الأخرى في هذه الصواريخ أنها مصممة بشكل يجعلها تنفجر بالقرب من الهدف أو عند الاصطدام به، لتقوم بعطب الآليات والمدرعات بفعالية عالية.
  8. تنوي الولايات المتحدة إقناع الهند شراء منظومة الدفاع الصاروخي الأميركية “ثاد” (THAAD)، وبذلك تريد إلغاء الصفقة مع روسيا لشراء صواريخ “أس-400” (S-400)، وفق ما نقلت وكالة “سبوتنيك” في 27 حزيران/يونيو الجاري. ووفقاً لصحيفة “The Economic Times”، يمكن أن تقدم واشنطن هذا الاقتراح في 6 تموز/يوليو، حيث من المقرر عقد اجتماع وزير خارجية الهند ووزير الدفاع مع وزير الخارجية والدفاع الأميركيين في نفس اليوم. ونقلت سبوتنيك عن بعض الخبراء، أن منظومة الدفاع الجوي الروسية “أس-400” أكثر فعالية ضد مجموعة واسعة من التهديدات الجوية. بينما تتفوق منظومة “ثاد” في اعتراض الصواريخ بعيدة المدى. ويشار إلى أن وزراة الدفاع الهندية طلبت من حكومة البلاد، في 1 حزيران/يونيو الجاري، الموافقة على شراء خمسة أنظمة صواريخ من طراز “أس-400” من روسيا، وقيمة العقد وصلت إلى 5.5 مليار دولار. ولكن وبحسب موقع “ديفانس نيوز”، وصلت المفاوضات الهندية الجارية مع روسيا على شراء خمسة أنظمة من النوع المذكور إلى طريق مسدود مرّة أخرى؛ حيث فشل مسؤولو وزارة الدفاع الهندية وشركتي Rosoboronexport وAlmaz-Antey الروسيتين في التوصل إلى تسوية حول السعر النهائي للمنظومة وخدمات التدريب، دعم الخدمات ونقل التكنولوجيا للصواريخ، وفق ما أعلن مسؤول في وزارة الدفاع. هذا ووقعت الهند وروسيا اتفاقاً حكومياً دولياً حول بيع أنظمة “أس-400” خلال قمة ثنائية في تشرين الأول/أكتوبر 2016 في غوا بالهند بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الهندى نارندرا مودي.
  9. ممكن ياغالي الصورة الشخصية ليك تنشرها بصورة أكبر 
    1. عرض التعليقات السابقة  1 more
    2. علاء تامر

      علاء تامر

      لا ياغالي الصورة الشخصية الخاصة بك اللي فيها شعب مصر جيش عامل نفسه شعب 
    3. عروبتي شرفي
    4. علاء تامر

      علاء تامر

      تسلم ياغالي 
×