Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..
[[Template core/front/profile/profileHeader is throwing an error. This theme may be out of date. Run the support tool in the AdminCP to restore the default theme.]]

العقرب الأسود حقق الفوز آخر مره في 6 ديسمبر 2019

العقرب الأسود حصل على أعلى عدد إعجابات خلال يوم واحد!

مستوي التقييم

6,261 Excellent
[[Template core/front/profile/followers is throwing an error. This theme may be out of date. Run the support tool in the AdminCP to restore the default theme.]]

عن العقرب الأسود

  • المستوي
    فريق أول

The recent visitors block is disabled and is not being shown to other users.

Enable
  1. الصديق الغالي أتمنى أن تكون في أفضل حال.

  2. ضع نفسك في مكان أحد الأخوه الليبيين الأعضاء بالمنتدى ثم أعد قراءة ما كتبته و أنت تعرف قصدي ........ المنتدى ليس حكراً على المصريين فقط(أنتبه)
  3. اللواء خليفه حفتر هو رجل ليبيا الوطني الحُر وليس رجل مصر .......... رجاء التحلي باللياقه المطلوبه للتحدث في شأن سياسي دولي أو الصمت أفضل وتدخل مصر لصالح الأخوه الليبيين من باب النخوه والمروءه والواجب تجاه الأشقاء وليس لتحقيق مصالح شخصيه ضيقه ملاحظه: إذا تكررت هذه الأيحاءات التي تدس السم في العسل سوف نعتبرك تهدف للوقيعه والسوء ، رجاء أنتبه لما تقول أو أصمت فتره حتى تتعلم طريقة إدارة حوار هادف .
  4. من هو المقصود بالفرعون الصغير ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليس بالسلاح وحده تُكسب المعارك بل بالرجال ، وأنا أشك يوجودهم في الجيش التركي في الفتره الراهنه !!!!!!!!!
  5. للأسف الناتو لن ينفع اليونان لأن تركيا لديها أوراق ضغط على أوربا وكذلك تفاهمات مع الشيطان الأعظم أمريكا ، ويجب على اليونان ومصر وقبرص الأعتماد على أنفسهم فقط ......... ملحوظه : الجيش التركي في أضعف حالاته على مَر التاريخ لأن القردوغان سحق جيش تركيا بمعني الكلمه
  6. ليست مجهولة المصير أبداً ، هي لها خطة تصنيع معلومه طبقاً لأحتياجات القوات المسلحه
  7. الروس في السنين الأخيره قفذوا عدة قفذات تكنولوجيه وأعتقد أن كلامهم عن هذه المحطه قد يكون صحيحاً بنسبه تصل 90% عموماً الأتحاد السوفيتي سابقاً لم يكن متأخراً عن الأمريكان بل كان يسبقهم بعدة خطوات في كل المجالات تقريباً ، ولا يُستبعد أن تسترد روسيا هذه المكانه تدريجياً .
  8. أيضاً الولايات المتحده الأمريكيه سوف تخضع لعقوبات مصريه (أولوية المرور في قناة السويس+المرور في الأجواء المصريه+التعاون الأمني والأستخباراتي+الدعم اللوجستي والفني الذي تتلقاه القوات الأمريكيه في المنطقه) هذا إذا نفذت تهديداتها ........... مصر ليست صغيره
  9. موضوع ممتاز حقيقة للأسف لم ألاحظه من قبل هذا الموضوع يجب أن يأخذ منا جميعاً كل الأهتمام فمصر والسودان دائماً كانا كيان واحد وكان عصر القوه والعز لنا جميعاً وكفانا ما حدث للسودان من تمزق للجنوب وفقدانه أكثر من ثلث مساحة البلاد ولعل الله سبحانه وتعالي يُكمل النقص الذي حصل في الجنوب بمصر في الشمال فأتحادنا قوه كبيره ومكانه دوليه هائله .. تحياتي وشكري الشديد لكاتب الموضوع .
  10. ماهو أحساسك عندما يًصدر إليك أمر رسمي بتنفيذ عمليه أستشهاديه ضد العدو ؟ أي تنفيذ عمليه عسكريه ذهاب دون عوده ....... أنا أعرف هذا الأحساس . الجنرال ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اللواء طيار / محمد قدري عبد الحميد من ألمع طياري المقاتلات المصريين ، من الطيارين القلائل اللذين طاروا على أغلب المقاتلات المصريه من أول الميج 17 والميج 21 ومروراً بالميراج 2000 وحتى المقاتله الأف 16 ، تركيبه نادره من طياري المقاتلات المصريين وكان من الأبرع بينهم . صدرت له الأوامر من القياده السياسيه بتنفيذ عمليه أستشهاديه غايه في السريه هو وثلاثه من زملائه بطائراتهم الميج 21 داخل العمق الأسرائيلي أثناء حرب أكتوبر 73 وكُتب له النجاه بعد ألغائها في آخر لحظه ، هذا الطيار المعجزه مازال يعيش بيننا حتى الأن ، أسمع الحكايه منه في لقاء شخصي :
  11. أولاً: 1ـ الأعتداء التركي على شمال سوريا عمليه سبقها جس نبض وتمهيد بعمليه سابقه في عفرين 2ـ الإعتداء التركي على سوريا كانت له شواهده التي لا تخطئها العين أستخبراتياً وأمنياً ، ولم يفاجأ بها لا الغرب والأمريكان ولا حتى روسيا التي تقف لتتفرج على المذبحه 3ـ رد الفعل المتراخي من الأداره الأمريكيه ثم التهديد ثم التراجع فيه ثم الشجب والوعيد ، له معنى واحد لا شك فيه : سوريا يتم تقسيمها وتمزيقها بين الروس والأمريكان والأتراك والأسرائيليين مع ترك الفتات للعرب . أـ أين الدفاع الجوي الروسي (s 300+s 400) ب ـ أين تحرك مجلس الأمن بعد ضم أراضي دوله عضو بالقوه ج ـ كيف يسمح الناتو بعمليه منفرده لعضو دون موافقه من القياده لديه ثانياً : هل سوف تسير الأمور كما خططوا الذئاب ، أم أن هناك رأي آخر لأصحاب الشأن ؟!!! ثالثاً: هل يترك الأكراد في العراق وتركيا إخوانهم في سوريا للأباده ، أم أن هناك خطه لسحب العثماني المتغطرس لمستنقع لتلقينه درساً قاسياً ، يكون هو المحرك الأخير لنهاية عصر هذا العثمانلي المغرور .......... لاحظ حالة السُخط بالجيش التركي على أردوغان المغرور . رابعاً : هل هذه العمليه هي محاوله من العثمانلي المغرور أردوغان لصرف النظر داخل دولته عن المشكلات الأقتصاديه الطاحنه التي تغلي بالداخل الأن ؟ وهل هو محاوله لعمل أزمه خارجيه ليلتف حولها الأتراك متناسين سحق هذا العثمانلي المغرور للديموقراطيه التركيه التي طالماً تغنوا بها ؟!!!! ((((الموضوع مفتوح للنقاش والتحليل))))
×
×
  • أضف جديد...