Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

المصرى الطائر

الأعضاء
  • عدد المساهمات

    76
  • إنضم لنا منذ

  • آخر تواجد

مستوي التقييم

252 Excellent

عن المصرى الطائر

  • المستوي
    Well-Known Member
  1. من متابعتى لردود حضرتك عرفت انك من سن والدى و اكبر شويه احب اقول لحضرتك حفظك الله وسلمك ورعاك وسدد خطاك واطال فى عمرك واحسن خاتمتك كلام والله يكتب بالذهب من اعماق قلبى اشكرك على تلك الكلمات عسى الله ان ينفع بها .
  2. المصرى الطائر

    دعوة للنقاش : هل الخلافة فرض ديني

    الخلافه لم تذكر فى القرآن وكذا الصلاه لم تذكر الا مجمله واقيموا الصلاه فلم تصلى الفجر ركعتين والظهر والعصر والعشا اربع ركعات والمغرب ثلاثه لان السنه النبويه اتت بها من صحيح حديث النبى صلى الله عليه وسلم فلم تأخد باحاديث الصلاه وتترك غيرها فقد روى الإمام أحمد عن النعمان بن بشير رضي الله عنه الله، قال: كنا جلوساً في المسجد فجاء أبو ثعلبة الخشني فقال: يا بشير بن سعد أتحفظ حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم في الأمراء، فقال حذيفة: أنا أحفظ خطبته. فجلس أبو ثعلبة. فقال حذيفة: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكًا عاضًا فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكًا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت. قال حبيب: فلما قام عمر بن عبد العزيز، وكان يزيد بن النعمان بن بشير في صحابته، فكتبت إليه بهذا الحديث أذكره إياه. فقلت له: إني أرجو أن يكون أمير المؤمنين - يعني عمر - بعد الملك العاض والجبرية، فأدخل كتابي على عمر بن عبد العزيز فَسُرَّ به وأعجبه. الحديث صحيح ووقع كله الا اخر جمله منه ثم تكون خلافه على مناج النبوه والذى حمل الينا الحديث هو هو من حمل الينا القرآن واضف الى معلوماتك ان علم الحديث لم ولن يشهد العالم علم مثله http://muslims-res.com/من-عظمة-الإسلام-عرض-لأقوال-غير-المسلمي.html فبعد هذا من يستحق الصفع على قفاه
  3. انفجر منذ قليل خط غاز بالقرب من مدخل شارع التسعين فى التجمع الخامس، ما أدى إلى توقف حركة السيارات المتجهة من المعادى إلى طريق السويس الصحراوى. انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، فيما انتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع الانفجار للسيطرة على النيران. تلقى اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور، بلاغا من الخدمات المعينة بشارع التسعين بانفجار خط غاز، وعلى الفور انتقل رجال المرور، وتم غلق الطريق بالكامل.
  4. المصرى الطائر

    أردوغان يتهم ألمانيا بدعم الإرهاب

    ويحمل دنيز يوغل الجنسيتين التركية والألمانية ويبلغ من العمر 43 سنة، ولاحقته الشرطة بسبب العديد من المقالات حول قرصنة البريد الإلكتروني لبيرات البيرق وزير الطاقة وصهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. حد يقدر يجيب لينك سلسه المقالات دى .
  5. المصرى الطائر

    أردوغان يتهم ألمانيا بدعم الإرهاب

    اسطنبول - انتقدت منظمة “مراسلون بلا حدود” بشدة الحكم الذي أصدرته محكمة تركية، بالحبس الاحتياطي للصحافي الألماني-التركي ومراسل صحيفة “فيلت” الألمانية دنيز يوغل في تركيا بعد احتجاز الشرطة له لمدة 13 يوما. وأودعت محكمة في اسطنبول الإثنين يوغل، السجن الاحتياطي على خلفية دعاية إرهابية وتحريض على الكراهية، وفق ما أفادت صحيفة فيلت على موقعها الإلكتروني. واعتبرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن هذا النبأ “مرير ومخيب للأمل”، وقالت إن هذا الإجراء “قاس على نحو غير ملائم لأن دنيز يوغل قدم نفسه إلى العدالة ووضع نفسه في خدمة التحقيق”. كما انتقد وزير الخارجية الألماني زيغمار غابرييل بشدة قرار القاضي، وقال مساء الاثنين خلال زيارته للعاصمة الإيطالية روما، إن قرار حبس يوغل “مفرط في قسوته ما يجعله أيضا غير متكافئ”. ويحمل دنيز يوغل الجنسيتين التركية والألمانية ويبلغ من العمر 43 سنة، ولاحقته الشرطة بسبب العديد من المقالات حول قرصنة البريد الإلكتروني لبيرات البيرق وزير الطاقة وصهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وكشفت هذه الرسائل الإلكترونية التي تمكن قراصنة معلوماتية من الاطلاع عليها، الضغوط السياسية التي تمارسها الحكومة التركية على وسائل الإعلام، واستراتيجيات تُعتمد للتلاعب بالرأي العام عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وتقدم الصحافي يوغل بنفسه في الرابع عشر من فبراير إلى مقر قيادة الشرطة في اسطنبول للرد على أسئلة المحققين، بحسب ما نقلت صحيفة دي فيلت، موضحة أنه متهم بـ”الانتماء إلى منظمة إرهابية واستخدام معطيات ودعايات إرهابية”. وقال مدير منظمة “مراسلون بلا حدود” في ألمانيا كريستيان ميير، مساء الاثنين “لا بد من إطلاق سراح دنيز يوغل وجميع الصحافيين الآخرين المحتجزين في تركيا على الفور”. وأضاف ميير “لا يمكن تحمل فكرة أن صحافيا يضطر لانتظار مصير مجهول طوال شهور أو ربما يظل لمدة عام في الحبس الاحتياطي، فقط لأنه كان يؤدي عمله بجدية”. وقال مؤكدا “إن الاتهامات المرفوعة ضد يوغل بالترويج للإرهاب وتحريض المواطنين تعد سخيفة”، مشيرا إلى أن اضطرار مراسل ينتمي إلى هيئة تحرير أجنبية معروفة لمواجهة مثل هذه الاتهامات يعني وجود “نوعية جديدة من الاضطهاد”. يشار إلى أن تركيا تحتل المرتبة رقم 151 بين 180 دولة على قائمة تصنيف حرية الصحافة لمنظمة مراسلون بلا حدود. ويتم احتجاز 150 صحافيا حاليا في السجن في تركيا، منهم 49 صحافيا على الأقل محتجزون بسبب أمور تتعلق مباشرة بعملهم الصحافي.
  6. هذا كلام الشيخ ربيع فى الازمه الليبيه وهو كالشيخ محمد سعيد رسلان فى مصر ممن يحاربون التطرف الفكرى من الاخوان والاحزاب الاسلاميه ومن يطلقون على انفسهم سلفيه جهاديه لا تخلطوا الاوراق فهذا عين ما يريده الاخوان المجرمين كل ما حاربهم صار وهابيا والصقوا به الشائعات بل ان محمد بن عبد الوهاب الذى يحاربه القوم ابعد ما يكون عن فكر الخوارج المعاصرين اتقوا الله ولا ترددوا شائعات الاعلام فهم فى هذا الطريق على خطى الاخوان يسيرون
  7. المصرى الطائر

    متابعة تطورات معركة حلب

    بل مجازر وعلى اساس طائفى فلا يقتل الا السنه نساء اطفال رجال شيوخ لافرق
  8. المصرى الطائر

    مصر.. ارتفاع "ملحوظ" للاحتياطي الأجنبي

    موجود بدائل محليه لاشياء مستورده وبدائل جيده اذا ما قورنت بالمستورد لكن السعر ليس تنافسيا بالمره
×