الرئيس الإسرائيلى يلتقى أوباما بواشنطن: إسرائيل ليست فى حرب مع الإسلام

الموضوع في 'أخبار العالم - World News' بواسطة ǦнόşƮ, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2015.

  1. ǦнόşƮ

    ǦнόşƮ Un83474813 M!nD طاقم الإدارة

    [​IMG]الرئيس الإسرائيلى رؤوبين ريفلين وأوباما فى البيت الأبيض

    ذكرت إذاعة "صوت إسرائيل" – الإذاعة العامة الإسرائيلية – أن الرئيس الإسرائيلى رؤوفين ريفلين، التقى نظيره الأمريكى باراك أوباما، بالبيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية، واشنطن، وناقشا مجمل الأوضاع الراهنة بالمنطقة والموضوعات المشتركة بين تل أبيب وواشنطن والإرهاب فى الشرق الأوسط.ورأى أوباما فى مستهل الاجتماع الذى عقده مع ريفلين فى البيت الأبيض مساء أمس أنه يتعين مواصلة المساعى للتوصل إلى سلام بين إسرائيل والفلسطينيين على الرغم من أنه لا يلوح فى الأفق.

    فيما أكد ريفلين أن الولايات المتحدة هى أفضل صديق لإسرائيل معربا عن شكره للرئيس أوباما على ما قدمه من أجل أمن تل أبيب، زاعما أن إسرائيل ليست فى حرب مع الاسلام وإنما مع المتطرفين الذين يهددون الأبرياء فى العالم أجمع، حسب تعبيره.

    وطالب الرئيس الأمريكى رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بشجب العمليات الفلسطينية ضد إسرائيل بشكل لا يقبل التأويل وبوقف التحريض واجراء الحوار مع إسرائيل.
     
    1 person likes this.
  2. اسرائيل في حرب مع العالم اجمع :ph34r: وازاي هما مش في حرب مع الاسلام وهما عايزين يهدوا المسجد الاقصي والمقدسات الاسلامية ؟؟؟ :S هما بس خايفيين انهم يبقوا في مواجهة مع مليار ونص مسلم B|
     

مشاركة هذه الصفحة