دبابة" تي – 90 " ستغدو مروبتة وستوحّد ضمن شبكة

الموضوع في 'القوات البرية - Land Force' بواسطة ǦнόşƮ, بتاريخ ‏20 ديسمبر 2015.

  1. ǦнόşƮ

    ǦнόşƮ Un83474813 M!nD طاقم الإدارة

    تتجه الدبابة الروسية المقاتلة الرئيسة "تي-90" لأن تصبح مُروبَتة. فيما يعتقد فياتشيسلاف خاليتوف، نائب المدير العام لمصنع أورال للعربات، الذي أعلن في وقت سابق عن روبتة أحدث دبابة روسية؛ «الأرماتا»، أن رَوبَتة الدبابات قد الخدمة في القوات المسلحة "لن تمثل أي مشكلة".
    [​IMG]
    قال خاليتوف: "إن أفضل حماية لطاقم الدبابة المقاتلة هو عدم وجوده على متنها. إن هذا ليس خيالا علميا، ولكنه عبارة عن المرحلة اللاحقة من تحديث المعدات، والتي سوف تكون ممكنة في المستقبل القريب".

    وأشار خاليتوف أيضا إلى أنه سيتم توحيد الدبابات المروبتة في شبكة واحدة وسيتحكم بالروبوتات مشغّل واقع على مسافة آمنة من 3-5 كم.

    وأضاف أنه "سوف يكون في ساحة المعركة العديد من الدبابات، وإذا ما أريد التحكم بها فينبغي أن يتم ذلك بوساطة عدد معين من المشغّلين. مشغّل واحد على دبابة واحدة هي عملية ليست فعّالة تماما".

    عملية روبتة المدرعات الروسية جارية على قدم وساق. فمثلا، عرض العسكريون في معرض "يوم الابتكار" المنعقد في منتصف تشرين الأول/ أكتوبر في الضاحية الموسكوفية "ألابينو" بي ام بي - 3 المروبتة كجزء من مجمّع من دون طيار "أودار - ضربة".

    وهو يتألف من روبوت محمول للدعم الناري ووسيلة تحليق بدون طيار من النوع المروحي ونقطة تحكم موجودة على قاعدة شاحنة من طراز "أورال - 4320".
     

مشاركة هذه الصفحة