رئيسة مجلس الاتحاد الروسى: موسكو غير معنية بتوتر العلاقات مع تركيا

الموضوع في 'أخبار العالم - World News' بواسطة ǦнόşƮ, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2015.

  1. ǦнόşƮ

    ǦнόşƮ Un83474813 M!nD طاقم الإدارة

    [​IMG]الرئيس الروسى ونظيره التركى

    أخبار روسيا
    أكدت رئيسة مجلس الاتحاد الروسى فالينتينا ماتفيينكو ، أن موسكو ليست مسئولة عن توتر العلاقات مع تركيا وليست مهتمة بتدهورها ، وأن على أنقرة أن تعتذر عن إسقاطها الطائرة الروسية "سو-24".ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن ماتفيينكو قولها اليوم السبت: " أعتقد أنه لا روسيا ولا تركيا تهتمان بتدهور العلاقات الثنائية ، ولكن الذى هاجم ، يتحمل المسؤولية عن ذلك الهجوم ،وربما سيأتى الوقت الذى ستعود فيه الحكومة التركية إلى رشدها".

    وتابعت أن "تركيا ارتكبت عملا عدوانيا ضد روسيا ، وهى جريمة حرب ، ولهذا السبب قدم الرئيس الروسى كل التقييمات الواضحة للجميع وكنا نتوقع أنه بعد كل شيء، فإن الجانب التركى سيعطى إجابة كافية على ما حدث".

    وأعربت عن اعتقادها بضرورة أن تعود أجواء الثقة التى كانت بين روسيا وتركيا، ودون ذلك، "من المستحيل إعادة بناء العلاقات".
     
    1 person likes this.
  2. amr hanfi

    amr hanfi Well-Known Member خبير عسكري

    وده تأكيد اخر علي بيع حلف النيتو تركيا الي روسيا ومجانا بعد ان اصبح قردخان عبء كبير عليهم كما فعل الروس سابقا مع صدام باعه للامريكان ببلاش بعد ما اصبح حليف يشكل عبء او حمولة زائدة
     
  3. ​الخبر بيتكلم عن تصريح لرئيسة الإتحاد الروسي و ليس الإتحاد الأوروبي ..

    الناتو لم يبع تركيا بالعكس بل لولا تنسيقه مع تركيا لكان رد الفعل الروسي أكثر إيلاماً . و ضف على ذلك أن تركيا لم تتجرا على فعلتها سوى بضوء اخضر امريكي و بالتالي من الناتو ..
     
    1 person likes this.
  4. amr hanfi

    amr hanfi Well-Known Member خبير عسكري

    والعراق لم يتجراء علي احتلال الكويت الابضوء اخضر من موسكو ودعم امريكا ثم حصل ما حصل مع العلم لو شوفة تصريحات موسكو في ذالك الوقت لقلة ان الروس سيشعلون حرب كونية نووية من اجل صدام
     

مشاركة هذه الصفحة