روسيا تعزز دائرتها العسكرية الجنوبية بأنظمة صاروخية

الموضوع في 'الأخبار العسكرية - Military News' بواسطة ǦнόşƮ, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2015.

  1. ǦнόşƮ

    ǦнόşƮ Un83474813 M!nD طاقم الإدارة

    [​IMG]

    بدأت مجموعة من السفن الحربية الروسية التابعة لأسطول بحر قزوين مناورات واسعة النطاق في حوض هذا المسطح المائي. 

    وحسب سيناريو المناورات، جرت، أمس الاثنين، تدريبات مفاجئة لم يعلن عنها سابقا على عمل طواقم السفن في ظروف استخدام أسلحة دمار شامل من قبل "العدو"،  وعلى وجه الخصوص عبور "القطاعات الملوثة" من البحر بأقصى سرعة ممكنة مع مواصلة "المعركة".  

    وأفادت قيادة الدائرة العسكرية الجنوبية الروسية في بلاغ  صحفي أصدرته، اليوم الثلاثاء، أن أكثر من 50 قطعة بحرية من مختلف التخصصات تشارك في هذه المناورات، التي تهدف أساسا إلى التدرب على توجيه ضربات مكثفة على مختلف المسافات وإتقان إجراءات الدفاع الجوي.

    [​IMG]

    © وزارة الدفاع الروسية

    وحدات بحرية روسية أطلقت الصواريخ على "داعش" من بحر قزوين تستعد لمهمة جديدة

    يذكر أن مجموعة من سفن الأسطول الروسي، وتحديدا "داغستان" و"غراد سفياجسك" و"أوغليتش" و"فيليكي أوستيوغ" المشاركة في المناورات الحالية، قامت بإطلاق 18 صاروخا من طراز "كاليبر" من بحر قزوين على مواقع تنظيم "داعش" الإرهابي في أراضي سوريا في 20 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. 
    وفي السياق نفسه، أعلنت قيادة الدائرة العسكرية الجنوبية أنها تسلمت في العام الحالي 150 قطعة من الأسلحة الحديثة المختلفة، بما في ذلك منظومات "إسكندر — أم" الصاروخية المخصصة للدفاع الجوي من خلال التعامل مع أهداف معادية على مسافات قريبة ومتوسطة تصل إلى 500 كيلومتر.

    كما عززت الدائرة قاعدتها الجوية في أرمينا التي ترابط عليها مجموعة من المقاتلات "ميغ — 29"، بإرسال 7 مروحيات ضاربة حديثة من طراز "مي — 24 بي" إليها.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. تركيا تم حصارها من كل الاتجاهات :devil_emoticon: :devil_emoticon:
     

مشاركة هذه الصفحة