وحدات من القوات البحرية و الجوية المصرية تغادر إلى اليونان

الموضوع في 'الأخبار العسكرية - Military News' بواسطة Amun, بتاريخ ‏7 ديسمبر 2015.

  1. Amun

    Amun Law Enforcement Forces

    - غادرت اليوم وحدات من القوات البحرية و الجوية المصرية متجهة إلى اليونان ، للمشاركة فى فعاليات التدريب المشترك "ميدوزا 2015" و الذى يستمر لعدة أيام باليونان ، ويشتمل هذا التدريب على تنفيذ العديد من الأنشطة منها قيام الجانبين بتخطيط و إدارة أعمال قتال جوية و بحرية مشتركة ، و التدريب على عمليات الإعتراض البحرى و أعمال الإمدادات و التزود بالوقود بالإضافة لمكافحة الغواصات ، و كذلك أعمال التهريب و القرصنة البحرية و الهجرة غير الشرعية ، و تنفيذ حق الزيارة و التفتيش و إقتحام السفن المشتبه بها ،،
    - يأتى التدريب فى إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة المصرية مع الدول الصديقة و الشقيقة لتعزيز أفاق التعاون العسكرى و تبادل الخبرات التدريبية للقوات المشاركة لكلا البلدين ، اللتين تربطهما الأواصر المتينة من الشراكة و التعاون فى العديد من المجالات ..

    مشاهدة المرفق 176

    - رئيس مصر عبد الفتاح السيسي سيصل إلى أثينا يوم الثلاثاء في زيارة رسمية، لعقد قمة ثلاثية مع رئيس الوزراء اليوناني ألكسيس تسيبراس والرئيس القبرصي نيكوس أناستاسياديس يوم الأربعاء.
    يوم الثلاثاء سوف يجتمع الرئيس المصري مع الرئيس اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس ورئيس الوزراء اليوناني لإجراء محادثات خاصة. كما تم التخطيط لاجتماع مع رئيس البرلمان نيكوس فوتسيس.
     
    1 person likes this.
  2. السيسي ايضا غدا في اليونان بمشيئة الله ..
    ايام سودة على دماغ اودرغان ان شاء الله ..
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏7 ديسمبر 2015

مشاركة هذه الصفحة