Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

مرحباً بك إلى المنتدى العربي للعلوم العسكرية!

إذا كنت مهتم بالعلوم و الأخبار العسكرية ، فضلاً قم بالإنضمام إلى الموقع لتعم الفائدة.

migo

القوات المسلحة الإماراتية تبرم عقداً بقيمة 590 مليون درهم مع "ترست" لتحديث عربات قتالية

المشاركات الموصى بها

كشفت شركة ترست العالمية الإماراتية خلال مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2017، الذي يقام في مركز أبوظبي للمعارض، عن عدد من الأنظمة الأمنية والدفاعية الجوية المتطورة، التي تشكل إضافة هامة في مجال الصناعات العسكرية.

 

وأعلنت "ترست" عن توقيع أحد أبرز عقود تحديث العربات القتالية لصالح القوات المسلحة، وذلك بتقديم أحدث التكنولوجيا بالاشتراك مع الشريك الاستراتيجي من ألمانيا، وذلك بقيمة 590 مليون درهم.

 

ويقول مدير المشاريع في شركة ترست العالمية يعقوب النعيمي: "نهتم كثيراً خلال مشاركتنا في معارض آيدكس بالكشف عن أحدث الأنظمة الأمنية والدفاعية التي من شأنها أن تشكل إضافة قوية إلى القوات المسلحة، ودعم عملياتها وأنشطتها العسكرية، وفي هذا الخصوص كشفنا عن عدد من الطائرات الاستراتيجية التي تطير بدون طيار ولديها قدرة طيران متواصلة تمكنها من أداء مهامها بكل نجاح".

 

وأضاف النعيمي: "كشفنا خلال المعرض عن طائرة ظافر "Zepher" التي تمثل باكورة تعاوننا مع شركة إيرباص الأوروبية وهي طائرة استطلاع تعمل على الطاقة الشمسية وتحلق على ارتفاعات شاهقة، وتقوم بوظيفة الأقمار الصناعية حيث تقوم بالمسح الجوي للأرض وإعطاء صور واضحة للتضاريس، وصممت خصيصا لتكون ملائمة للاستعمال العسكري والتجاري على حد سواء، كما أن لهذه الطائرة القدرة على التحليق بشكل متواصل لمدة 30 يوماً.

 

وأوضح النعيمي أن ترست العالمية عرضت نموذجاً لطائرة CH-5 UAV التي تعتبر طائرة قتالية بدون طيار وتستعمل أيضاً لأغراض الاستطلاع والمراقبة، مشيراً إلى نظام "BIRDIE" وهو نظام تشتييت الصواريخ ويقوم على حماية الطائرات من خلال تغيير البصمة الحرارية للطائرة وتضليل الصاروخ عن طريق رمي أجسام حرارية، حيث أن هذا النظام مناسب جدا للحماية من صواريخ الجيل الثالث والجيل الرابع أرض- جو و جو-جو.

 

واستعرض النعيمي نظاماً يوفر الحماية الدفاعية وهو نظام تشويش للطائرات بدون طيار، ومصمم لتحديد وتعطيل الطائرات الصغيرة بدون طيار والتي تقوم بأعمال المراقبة والتخريب، خصوصاً في محيط المطارات والمواقع ذات الأهمية العالية، ويحتوي الرادار على نظام حساس للمسح الإلكتروني، يقوم باكتشاف الطائرة وتصنيفها قبل أن يقوم بخيار التعطيل .

 

 

 

المصدر

 

 

بعض الصور في أول يوم من إفتتاح المعرض

 

 

 

[ATTACH]35510.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35511.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35512.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35513.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35514.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35515.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35516.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35517.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35518.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35519.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35520.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35521.IPB[/ATTACH]

 

[ATTACH]35522.IPB[/ATTACH]

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

اولا تحياتى لك اخ migo

 

 

مجهود ونشاط واضح منك فى الفترة الاخيرة

 

 

الحقيقة الجيش الامارتي مثال وقدوة ممتازة فى التسليح والتدريب رغم ان عدد قوات الجيش الامارتي ليست كبيرة ولكن الحقيقة يجب ان تحذوا دول الخليج حذوا الجيش الامارتي فى التدريب واقتناء نوعية السلاح وليس بكثرة المال او السلاح تستطيع ان تبني جيش قوي الاهم الاستثمار فى الفرد النقاتل فى التدريب على الجيد على استخدام المعدة اولا وتحت كل الظروف

 

 

اخيرا تحية منى لابناء زايد الخير وبالتوفيق لمصر والامارات

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن

×