Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

مرحباً بك إلى المنتدى العربي للعلوم العسكرية!

إذا كنت مهتم بالعلوم و الأخبار العسكرية ، فضلاً قم بالإنضمام إلى الموقع لتعم الفائدة.

The prince

وزير الخارجية المصري سامح شكرى : إرسال قوات مصرية لليمن غير مطروح أبدا.. وأزمة قطر ستظل حتي تتغير

المشاركات الموصى بها

الأحد، 10 ديسمبر 2017 09:08 م

000_Nic6370338-e1410618274728.jpg&key=18db4edf6b4524e80b8235a0deeb607684362429005cb22128a41fc1db74d5ea

أكد وزير الخارجية المصرى سامح شكرى، أن إرسال قوات مصرية إلى اليمن يعد أمرٍا غير مطروح

وتابع وزير الخارجية المصرى، فى لقائه عبر فضائية "روسيا اليوم"، أن هناك توافق عربى لمواجهة التدخل الإيرانى فى المنطقة، مشددًا على أن عدم التدخل فى الشئون الداخلية للدول العربية يجب أن تكون المبادئ الحاكمة، مشددًا على أن ما لدينا من قدرات كفيل بتحقيق أهدافنا.، مضيفًا فى الوقت نفسه أن الأزمة العربية القطرية تبقى على ما هو عليه، خاصة وأن الجانب القطرى لم يتخذ أى إجراءات للاستجابة للمطالب العربية

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

خلاص بسهوله كده نسينا القدس  ودخلنا فى حورات  تانى  حسبى الله  ونعم الوكيل

حسبنا الله في الظالمين جهارا نهارا

لماذا لغه المزايدات ! قضية القدس لم ولن ننساها لكن الواقع ان البشير اخواني ومرتزق ومجرم حرب ملاحق من محكمة العدل الدولية

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

لماذا لغه المزايدات ! قضية القدس لم ولن ننساها لكن الواقع ان البشير اخواني ومرتزق ومجرم حرب ملاحق من محكمة العدل الدولية

للأسف هو نفس الأسلوب المعروف الذي حفظه الشعب المصري ، ومتصورين أننا ممكن أن ننخدع بنفس الكلام والأسلوب مهما كرروه مراراً وتكراراً ....... شئ عجيب !!!!!

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

انت بتكتب ومش عارف بتقول ايه ولا انت عيل صغير لسه زي مالصورة مبينة عموما 

نكسب فيك ثواب

ايه دخل القدس

الرجل اخونا سيادة المشير  يتكلم علي البشير السوداني اللي بعت جنوده مرتزقة يموتوا في اليمن 

وشوف انت الفرق بين من يخاف علي شعب ومن يبيعهم لمن يدفع 

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

لا انا لن أدافع على البشير انا لا أحب البشير ولاكن انا بتكلم على وزير الخارجيه سامح شكرى كل العرب بيتكلموا على إيران وسيبين إسرائيل  العدو الدود  يموت فى المسلمين ومغتصب القدس  وهما يهود ملهمشى حق  وزراء العرب امحسيسيننى  أن إيران هى إلى مغتصب القدس لازم نفوق ونتوحد علشان أعدائنا 

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

للأسف هو نفس الأسلوب المعروف الذي حفظه الشعب المصري ، ومتصورين أننا ممكن أن ننخدع بنفس الكلام والأسلوب مهما كرروه مراراً وتكراراً ....... شئ عجيب !!!!!

الإخونج هم اساتذة مـدرسة التسويف واستغلال الظـروف والــاحداث والتلاعب بالالفاظ والعواطف في السابق كنا نصدقهم اما الان فأصغر طفل مصري لن يستدرج ليسلم عقله لمزايدات بعد اليوم الحلال بين والحرام بين ولا نحتاج املاءات ممن يحصول علي الاملاءات من تركيا التي مازالت توقع عقودا مع الكيان الصهيوني ويخرج خليفتها ليجعجع علينا بمزايدات ساقطة وكالعادة نسمع جعجعه ولا نري طحينا

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

لا انا لن أدافع على البشير انا لا أحب البشير ولاكن انا بتكلم على وزير الخارجيه سامح شكرى كل العرب بيتكلموا على إيران ويبين إسرائيل  العدو الدود  يموت فى المسلمين ومغتصب القدس  وهما يهود ملهمة حق  وزراء الغرب أمسية أن إيران هى إلى مغتصب القدس لازم نفوق ونتوحد علشان أعدائنا 

هل تابعت الجلسة الطارئة لمجلس الأمن مساء الجمعه لتحكم علي الدبلوماسية المصرية بالتقصير ؟

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

اظ على

الإخونج هم اساتذة مـدرسة التسويف واستغلال الظـروف والــاحداث والتلاعب بالالفاظ والعواطف في السابق كنا نصدقهم اما الان فأصغر طفل مصري لن يستدرج ليسلم عقله لمزايدات بعد اليوم الحلال بين والحرام بين ولا نحتاج املاءات ممن يحصول علي الاملاءات من تركيا التي مازالت توقع عقودا مع الكيان الصهيوني ويخرج خليفتها ليجعجع علينا بمزايدات ساقطة وكالعادة نسمع جعجعه ولا نري طحينا

خصوصاً أن من يدعي الدين والحفاظ على المقدسات هذا ، في أول مشاركه لي على محاولاته هذه من يومين قام بسبي وسب والدتي في مشاركه واضحه ، وللأسف الأخ جوست مدير المنتدى قرر حظره كما حظر  IP الخاص به أو كما قال ، الحقيقه الواحد بقى بيشوف حاجات غريبه

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

هل تابعت الجلسة الطارئة لمجلس الأمن مساء الجمعه لتحكم علي الدبلوماسية المصرية بالتقصير ؟

هو كل إلى يقدرو عليه مجلس الأمن بس على سبيل الميسال  فى مصالح أمريكي فى دول عربيه والمنتجات والسيفرات يتم طردهم وخطوات على أرض للواقع

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

خصوصاً أن من يدعي الدين والحفاظ على المقدسات هذا ، في أول مشاركه لي على محاولاته هذه من يومين قام بسبي وسب والدتي في مشاركه واضحه ، وللأسف الأخ جوست مدير المنتدى قرر حظره كما حظر  IP الخاص به أو كما قال ، الحقيقه الواحد بقى بيشوف حاجات غريبه

حفظك الله ... الميلشيات الالكترونية اصبحت واقعا وغالبهم يعملون بمظله سيرفرات VPN مدفوعه ومضللة

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

هو كل إلى يقدرو عليه مجلس الأمن بس على سبيل الميسال  فى مصالح أمريكي فى دول عربيه والمنتجات والسيفرات يتم طردهم وخطوات على أرض للواقع

هل تريد تحريك الجيشين الثاني والثالث واستعداء الاحتياط ايضا ؟

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

هل تريد تحريك الجيشين الثاني والثالث واستعداء الاحتياط ايضا ؟

أنا هريح  دماغى  وهخرج  علشان مش ناقص حرق دم  حسبى الله ونعم والوكيل  هذه الكلمات تكفى مش ناقص  تريقة 

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

أنا هريح  دماغى  وهخرج  علشان مش ناقص حرق دم  حسبى الله ونعم والوكيل  هذه الكلمات تكفى مش ناقص  تريقة 

اخي تحلي بالصبر والروية نحن نتبادل وجهات النظر 

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

احنا ابدا ولن ننسى قضية القدس اخي الحبيب 

انما نحن نتلافى مؤامرة كبيرة ضد مصر اريدت  بموضوع الاعلان ترامب وليا رد مطول هنالك مؤخرا تستطيع 

ان تتمعن به ........وبكرى هفكرك 

كيف تدار السياسة بالبيت المصري

اما البشير فعلا هو من جعل جيشه كالمرتزقة بشهادة البعض منهم 

انظر الى سياسته السابقة وكيف تغيرت 180 درجة بعد دخولة  بما يسمى التحالف 

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

احنا ابدا ولن ننسى قضية القدس اخي الحبيب 

انما نحن نتلافى مؤامرة كبيرة ضد مصر اريدت  بموضوع الاعلان ترامب وليا رد مطول هنالك مؤخرا تستطيع 

ان تتمعن به ........وبكرى هفكرك 

كيف تدار السياسة بالبيت المصري

اما البشير فعلا هو من جعل جيشه كالمرتزقة بشهادة البعض منهم 

انظر الى سياسته السابقة وكيف تغيرت 180 درجة بعد دخولة  بما يسمى التحالف 

يسمع من منك ربنا أدى الناس إلى ردها يفتح النفس بالنسبه البشير انا بكرهو لكى يولع

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

يسمع من منك ربنا أدى الناس إلى ردها يفتح النفس بالنسبه البشير انا بكرهو لكى يولع

وبالنسبه  لمصر انا ابن من أبناء مصر  انا نفسى مصر تبقى أقوى بلد وغنى بلد  أن شاء الله يا أمى يا مصر

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

وبالنسبه  لمصر انا ابن من أبناء مصر  انا نفسى مصر تبقى أقوى بلد وغنى بلد  أن شاء الله يا أمى يا مصر

اكيد وده العشم  يابن عمي .......  حصل خير والناس هنا كلها جميلة ومرحبة 

مع الاسف كالعادة سوء فهم الاسطر....وكيفية التعامل معها 

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

@سيادة المشير 

ازيك يا معلم نورت المنتدى 

ياريت نشوف نشاطك هنا بكل قوه 

تحياتى لك يا محترم

حبيبي ربنا يحفظك ويخليك المنتدي منور باهله المحترمين

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

اخى الكريم ...

لنتحدث بالمنطق بعيدا عن العواطف 

هل قضيه فلسطين وتحرير المقدسات الاسلاميه من ايدى الصهاينه ..هى قضيه تخص مصر فقط ؟؟؟

بالتاكيد هى قضيه تخص الدول العربيه بل وكل الدول الاسلاميه ايضا .

هل هنا نلوم مصر فقط ام نلوم كل الدول العربيه والاسلاميه ؟؟؟

بالتاكيد اللوم موجه لكل الدول العربيه وكل الدول الاسلاميه .

وسؤالى لحضرتك ..من هى الدوله التى جعلت محاربه ايران اولى من محاربه اسرائيل وجعلت الخطر الايرانى فى الاولويه ؟؟؟

هل هى مصر ...ام دوله عربيه اخرى قامت بحشد الدول العربيه وحاولت حشد الدول الاسلاميه لمحاربه الخطر الايرانى ؟؟؟

تحياتى لحضرتك 

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

الكتابة في الصكلانص يا اكسلانص

انت محتاج حصة املا يا اخ يا مصري

مش كده ولا ايه

كلامك مش راكب علي بعضه لا لغة ولا لهجة !

هو المحترم منين ؟

مشاركة هذا المُحتوي

رابط المُشاركه

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن