Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

مرحباً بك إلى المنتدى العربي للعلوم العسكرية!

إذا كنت مهتم بالعلوم و الأخبار العسكرية ، فضلاً قم بالإنضمام إلى الموقع لتعم الفائدة.

ATL-SS Pir4te

تطورات الموقف السوداني والاثيوبي من مصر .. متابعة مستمرة

المشاركات الموصى بها

اعتقد

 

صورة  من الاخ Mahmoud Gamal ‏ 

 

تعزيزات مصرية من 999 لمنطقة شلاتين منفذ سوهين البري

 

 

Member from the special forces unit "U-999", near Suhain border crossing in Shalaten area, during one of securance missions on the #Egyptian - Sudanese borders .

 

DTWrr8bX4AEONHw.jpg&key=8585acec544a53454cdad52823575ad46ea521d7582c3d7830c75ca115d111ee

 

 

من اراد ان تثكله امه يبقى يزورهم, و اذا كان فى السودان دكر يبقى يروح لهم هناك بس يخلى بالهم ليتاكلو,

 

11111.gif.9421e7a2275b302c3c9f3e474090f082.gif

 

 

 

اعتقد الحل يكمن فى تسليم البشكير للجنائية الدولية لمحاكمتة وتأديبه و تنظيف السودان من رجس الاخونج,

 

 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

صورة  من الاخ Mahmoud Gamal ‏ 

 

تعزيزات مصرية من 999 لمنطقة شلاتين منفذ سوهين البري

 

 

Member from the special forces unit "U-999", near Suhain border crossing in Shalaten area, during one of securance missions on the #Egyptian - Sudanese borders .

 

DTWrr8bX4AEONHw.jpg&key=8585acec544a53454cdad52823575ad46ea521d7582c3d7830c75ca115d111ee

 

 

 

 

 

عاش ياابطال ربنا ينصركم ويحفظكم

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

 

 

 

 

 

 

 

 

_البشير خرج امبارح لابس بدلة عسكرية وبيهتف في الناس تعليقًا على الخلاف بينه وبين النظام المصري "جاهزين جاهزين لحماية الدين"! والناس بيرددوا وراه

 

 

 

 

 

عن اى دين يتحدث؟ نشوف كده عينة من افعال الاخونج التركى حتى نتعرف على ديانتهم عن قرب!!..

 

تركيا تسمح للمثليين جنسيا بالبحث عن زبائن في الشوارع

أصدرت المحكمة الدستورية التركية قرارًا يسمح للمثليين جنسيا بالبحث عن زبائن في الشوارع والطرقات، وذلك بعدما  تقدم به حزب( الاخونج) العدالة والتنمية بقيادة قردغان.

 

وكانت المحكمة الدستورية في تركيا قد اجتمعت للنظر في دعوى النقد المقدمة من شخص “مثلي” فرضت عليه الشرطة قبل ثلاث سنوات غرامة مالية وفقًا لقانون “الأعمال الفاضحة في الطريق العام”، أثناء انتظاره لأحد الزبائن.

ومن جانبها أصدرت المحكمة قرارًا، بعدم جواز فرض عقوبة على المثليين جنسيا الذين يقفون في الشوارع والطرقات لانتظار الزبائن في الشارع، ولم يعترض إلا عضو واحد.

وأوضحت المحكمة في قرارها الذي نقلته صحيفة سوزجو التركية أن غرامة المثلية الجنسية من قبل الشرطة تتعارض مع المادة رقم 37 من القانون رقم 5326 المتعلقة “الأعمال الفاضحة في الطريق العام ومضايقة الآخرين”، مشيرة إلى أن فعل الانتظار هنا لم يضايق أحد.

 

يُذكر أن “الدعارة” في تركيا مقننة بموجب قانون جنائي أعدته حكومة حزب العدالة والتنمية وصدق عليه البرلمان في 26 سبتمبر عام 2004 ودخل حيز التنفيذ في الأول من يونيو عام 2005.

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

أتمنى من الأخوه عدم شتم أو التنقيص من الشعب السودانى الشقيق فهم أخوتنا 

 

 

نحن مشكلتنا مع النظام المجرم الذى يحكم السودان منذ قرابة 30 سنه ودائما يفتعل المشاكل مع مصر

 

 

والذى على رأسه المعلم بِشه 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

عن اى دين يتحدث؟ نشوف كده عينة من افعال الاخونج التركى حتى نتعرف على ديانتهم عن قرب!!..

 

تركيا تسمح للمثليين جنسيا بالبحث عن زبائن في الشوارع

أصدرت المحكمة الدستورية التركية قرارًا يسمح للمثليين جنسيا بالبحث عن زبائن في الشوارع والطرقات، وذلك بعدما  تقدم به حزب( الاخونج) العدالة والتنمية بقيادة قردغان.

 

وكانت المحكمة الدستورية في تركيا قد اجتمعت للنظر في دعوى النقد المقدمة من شخص “مثلي” فرضت عليه الشرطة قبل ثلاث سنوات غرامة مالية وفقًا لقانون “الأعمال الفاضحة في الطريق العام”، أثناء انتظاره لأحد الزبائن.

ومن جانبها أصدرت المحكمة قرارًا، بعدم جواز فرض عقوبة على المثليين جنسيا الذين يقفون في الشوارع والطرقات لانتظار الزبائن في الشارع، ولم يعترض إلا عضو واحد.

وأوضحت المحكمة في قرارها الذي نقلته صحيفة سوزجو التركية أن غرامة المثلية الجنسية من قبل الشرطة تتعارض مع المادة رقم 37 من القانون رقم 5326 المتعلقة “الأعمال الفاضحة في الطريق العام ومضايقة الآخرين”، مشيرة إلى أن فعل الانتظار هنا لم يضايق أحد.

 

يُذكر أن “الدعارة” في تركيا مقننة بموجب قانون جنائي أعدته حكومة حزب العدالة والتنمية وصدق عليه البرلمان في 26 سبتمبر عام 2004 ودخل حيز التنفيذ في الأول من يونيو عام 2005.

 سوف أستعين بمقولة للاديب والكاتب السوداني العالمي " الطيب صالح " ( من أين أتى هؤلاء ) عندما قامت الحركة الاسلامية في السودان بانقلاب على الحكومة السودانية عام 1989 بقيادة المقبور وغير المغفور له " حسن الترابي " وتم ازاحة الحكم هناك كان البشير وبعض رفاقة يتلقون دورة عسكرية في مصر فتم أستدعائهم عن عجل ليلا لكي يقوم البشير بالقاء البيان الاول للانقلاب وتحدث عن الفساد وعن الاقتصاد المنهار وعن اشياء كثيرة لم ينفذ منها حرفا واحدا بل أخذ البلاد الى الحضيض كعادة المتأسلمين ولكي تضمن الحركة الاسلامية " الاخوان المسلمين " البقاء في الحكم لابد من تنفيذ أجندتهم المعروفة فبدأوا بتكفير اهل الجنوب بالطائفية وهم أهلهم وشعبهم وقامت المعارك هناك حتى تم أنفصال الجنوب ومن ثم بدأوا في تفكيك المجتمع من الداخل فأطلقوا على أهل الغرب أبناء دار فور أهل القرآن أولاد السلطان ( علي دينار ) أنهم عب وتعني عبيد وأنهم من بقايا أهل تشاد حتى ثار هؤلاء ضد الدولة في الاقليم الغربي وتم شحن جميع مكونات الشعب السوداني بعضهم ضد بعض ومن ثم تم الاتجاه الى أهل الشرق وهم من قبائل البجا ( البجراوية ) ويمتد نفس القبائل الى أهل حلايب وشلاتين وهم من العبابده والبشارية فتم تهمشيهم والاستيلاء على أراضيهم وتهجيرهم قصرا وهم سكان جزيرة سواكن الاصليين وحتى الان تقوم الحرب بينهم ثم أنتقلوا الى الوسط فتم الاستيلاء والتهجير لقبائل المناصير في السودان واخذ أراضيهم لبناء ( سد مروي ) الفاشل حتى الان وتركوهم يهيمون في الاراضي السودانية مشتتين وقبائل المناصير من القبائل القوية والكثيرة العدد في السودان لكن تم تشتتيهم ومن ثم تم ت المرحلة الاخيرة بتدمير الجيش السوداني وتفكيكة كاملا وزرع لجميع أعضاء الحركة الاسلامية في القيادات العليا والمتوسطة خوفا من أن يتم انقلاب عليهم بواسطة الجيش والسودان مشهور بذلك وتم الاستعاضة عن ذلك بمليشيات كالجنجويد أو مايسمى بالدعم السريع بقيادة راعي الابل حميدتي وقوات حرس الحدود وهي غير نظامية من قبائل المحاميد بقيادة موسى هلال وهي جميعا قوات كالحرس الثوري الايراني واصبح الجيش أسما فقط وعندما تضيق بالحركة الاسلامية السبل يتم الجوء الى شعارات دينية كالجهاد وغيرها لاستقطاب الشعب وبعد الانتهاء من هدفهم يتم التنكيل وسحق الشعب ,,, هذا ملخص لحالة السودان

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

رئيس وزراء إثيوبيا يزور القاهرة خلال أيام للقاء السيسي

 

 

896.jpg.5da2c90d69c4676c02f2a281be7436ec.jpg

 

 

يزور رئيس الوزراء الإثيوبي هيلي ماريام ديسالين على رأس وفد رفيع المستوى القاهرة خلال الأيام المقبلة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

ومن المقرر أن تشهد المباحاثات المصرية – الإثيوبية سبل تعزيز العلاقات الثنائية وآخر مستجدات ملف السد الإثيوبي وذلك في ضوء اتفاق إعلان المبادئ الذي وقع بالخرطوم بين مصر والسودان وإثيوبيا.

 

 

ومن المقرر أن تشهد المباحاثات الأوضاع في المنطقة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والتعاون في مواجهة الإرهاب.

 

 

والتقى السفير سامح شكري وزير الخارجية رئيس الوزراء الإثيوبي نهاية شهر ديسمبر الماضي خلال زيارته للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا لبحث مجمل العلاقات الثنائية ومسار مفاوضات سد النهضة البلدين والإعداد لزيارة رئيس الوزراء الإثيوبي إلى مصر.

 

 

كما قدم شكري تقريرًا للرئيس عبد الفتاح السيسي عن نتائج زيارته الأخيرة لإثيوبيا.

 

 

وأكد وزير الخارجية أن لقاءاته مع المسئولين الإثيوبيين تناولت بشكل واضح وصريح التحديات التي تواجه مسار مفاوضات سد النهضة ومجمل عناصر الموقف المصري إزائها. 

 

 

وأشار الرئيس إلى أهمية الاستمرار في التواصل مع الأطراف المعنية من أجل الوصول إلى توافق حول الخطوات القادمة في إطار اتفاق إعلان المبادئ الموقع في الخرطوم.

 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

الاخونج معندهمش بوصلة, بس عندهم كهرباء,

 

 

ال compass call اللتي لدينا استنتاجا على معلومات قديمة ... قادرة على تعطيل الانظمة الحيوية الرئيسية و تمثل مع الجراولر و البراولر قديما و الفالكون CJ قديما ايضا عصب مهمات الاخماد و الهجوم الاليكتروني في امريكا بدون ذكر مهمات المنصات الثقيلة المعروفة الريفر جوينت و الجي ستارز و السينتنال و السنتشري و غيرهم

 

 

+ كان هنالك خبر عن اغلاق المجال الجوي جنوبي شرق السودان لان هنالك مهمات تدريبية تقوم بها مصر في قاعدة اثيوبية عبر وجود طائرة واحدة !

 

 

+ انقطاع كامل للكهرباء في السودان الذي لا اعتقد لديه تنوع في ادارة التشغيل الحيوية للمرافق و ضعفها

 

 

1+1 = 2 ... maybe ... فهل ممكن

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

ال compass call اللتي لدينا استنتاجا على معلومات قديمة ... قادرة على تعطيل الانظمة الحيوية الرئيسية و تمثل مع الجراولر و البراولر قديما و الفالكون CJ قديما ايضا عصب مهمات الاخماد و الهجوم الاليكتروني في امريكا بدون ذكر مهمات المنصات الثقيلة المعروفة الريفر جوينت و الجي ستارز و السينتنال و السنتشري و غيرهم

 

 

+ كان هنالك خبر عن اغلاق المجال الجوي جنوبي شرق السودان لان هنالك مهمات تدريبية تقوم بها مصر في قاعدة اثيوبية عبر وجود طائرة واحدة !

 

 

+ انقطاع كامل للكهرباء في السودان الذي لا اعتقد لديه تنوع في ادارة التشغيل الحيوية للمرافق و ضعفها

 

 

1+1 = 2 ... maybe ... فهل ممكن

 

 

اتمنا توجيه ضربه اخماد للمرافق الحيويه حتى لو مؤقته ليعرف المخبول مع من يتعامل

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

الجديد

 

 

 

السودان تصعّد مع مصر.. فهل تُعلن الحرب في الأيام المقبلة؟

 

 

  • 17:50 2018-1-13
     

 

 

  •  
     

 

 

 

 

 

  • 1280x960.jpg&key=6cfc3de99d9779374593adb17e8fbc491e9ccebcacc8c2b7a92b99dfa861eea6
     
     
     
     

 

 

 

 

 

كشف سفير السودان بمصر عبد المحمود عبد الحليم، اليوم السبت، عن اتخاذ بلاده لخطوات "أشد عنفا" ضد مصر، موضحا أن هنالك تطورات مهمة في الأيام القليلة القادمة في هذا الإطار.

 

وقال السفير السوداني في مصر "نحن في بداية مسلكنا الدبلوماسي الذي يبدأ باستدعاء السفير للتشاور ثم لك أيضا أن تسحب سفيرك ولن يعود، وثالثا أن تطرد سفير الدولة المعنية، والرابع أن تقطع العلاقات الدبلوماسية والخامسة أن تعلن الحرب".

 

وأضاف "نحن في بداية الخطوات الدبلوماسية وهذه براعة من متخذ القرار الدبلوماسي والقيادة في البلد".

 

وأفاد عبد المحمود عبد الحليم بأنه من الضروري وجود خطة لوضع العلاقات مع مصر في إطارها الصحيح، مشيرا إلى أن الخرطوم تريد أن تضع هذه العلاقات في إطارها الصحيح بحل القضايا والمشاكل العالقة.

 

وبخصوص استدعاءه من قبل وزارة الخارجية السودانية، صرح عبد الحليم أنه قد تم استدعاءه للتشاور، مضيفا في السياق "قيل لي لماذا تم الاستدعاء؟ قلت لهم: يقول المحبون أحلى ما في الهوى التطمين".

 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

من السيد اللواء أ.ح محمود خلف قائد الحرس الجمهوري الأسبق فى رسالة قاطعة للرئيس السودانى

 

حضرتك تعلم قبل غيرك الحقائق التاريخية لبداية إنشاء حدود لفصل السودان عن التبعية المصرية فى 19 يناير 1899 .. حيث وقعت إتفاقية الحدود بين مصر و السودان بواسطة (بطرس باشا غالى وزير خارجية مصر) ، و المعتمد البريطانى (لورد كرومر) .. و نصت الإتفاقية الدولية ولأول مرة و حرفياً علي أن يطلق إسم السودان على الأراضى الواقعة جنوب خط عرض 22 درجة ، و هوالمرسوم حالياً ، و هى ذات الخريطة التى أعتمدت بها مصر عند مشاركتها فى تأسيس هيئة الأمم المتحدة .. و من ثم إسم السودان إرتبط قانونياً و دولياً بالأراضى الواقعة جنوب خط عرض 22 درجة

 

 

و المشكلة التى يركب موجتها حالياً الزول هى (المنطقة الإدارية) المؤقتة بين الدولتين من جراء تقسيم الحدود ، و هى إنسانية بالدرجة الأولى على أساس حركة قبيلتى (البشارية و العبابدة) و التى تسكن فى المنطقة فأصدر وقتها (وزير داخلية مصر الإنجليزى أنذاك) قراراً إدارياً مؤقتاً بما يسمى المناطق الإدارية (حلايب فى الأراضى المصرية) ، (و جبل علبة فى الأراضى السودانية) .. و ذلك للسماح لتلك القبائل على الجانبين لتسوية الأوضاع لتلك القبائل لمن يرغب فى البقاء داخل حدود مصر أو السودان ، و مدته كانت عامين فقط أى تنتهى 1902 .. و لكن سعة صدر مصر هى التى سمحت بإستمرارها لأسباب إنسانية كثيرة و مسجلة صوت و صورة و تعكس عظمة مصر و تاريخها

 

و يواصل اللواء خلف رسالته إلي الرئيس السوداني قائلاً : و أنت تعرف جيداً تلك الحقائق .. و نحن نعرف أيضاً الكثير من التفاصيل بصفتى خدمت بتلك المناطق .. و اللافت للنظر أن قطر هى أول من إبتدعت فى قناة الجزيرة نشر (الحدود الإدارية المؤقتة) ، كما لو كانت هي حدود مصر .. و دفعتك قطر مرات و مرات .. و ردنا بالغ البساطة و دون غوغائية (أمامك المحافل الدولية لتقديم شكوى) .. و نحن نعلم جيداً بأنك لن تفعل ذلك لأمرين إثنين :

 

أولهما : أن معاليكم مطلوب (توقيفك بأمر المحكمة الجنائية الدولية)

 

و ثانيهما : أنك تعلم أن قضيتك خاسرة و من ثم عليك أن تكف عن الإنصياع لترهات قطر ، و من الأخر نصيحة لك أن تنتبه للمثل الذى يقول :

 

(إذا رأيت نيوب الليث بارزة .. فلا تظنن أن الليث يبتسم) .. إذن لا تراهن كثيراً على سعة صدر رئيسنا المحترم عبد الفتاح السيسى (و إتق شر الحليم إذا غضب)

 

نقلا عن EGY ARMY

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

من السيد اللواء أ.ح محمود خلف قائد الحرس الجمهوري الأسبق فى رسالة قاطعة للرئيس السودانى

 

حضرتك تعلم قبل غيرك الحقائق التاريخية لبداية إنشاء حدود لفصل السودان عن التبعية المصرية فى 19 يناير 1899 .. حيث وقعت إتفاقية الحدود بين مصر و السودان بواسطة (بطرس باشا غالى وزير خارجية مصر) ، و المعتمد البريطانى (لورد كرومر) .. و نصت الإتفاقية الدولية ولأول مرة و حرفياً علي أن يطلق إسم السودان على الأراضى الواقعة جنوب خط عرض 22 درجة ، و هوالمرسوم حالياً ، و هى ذات الخريطة التى أعتمدت بها مصر عند مشاركتها فى تأسيس هيئة الأمم المتحدة .. و من ثم إسم السودان إرتبط قانونياً و دولياً بالأراضى الواقعة جنوب خط عرض 22 درجة

 

 

و المشكلة التى يركب موجتها حالياً الزول هى (المنطقة الإدارية) المؤقتة بين الدولتين من جراء تقسيم الحدود ، و هى إنسانية بالدرجة الأولى على أساس حركة قبيلتى (البشارية و العبابدة) و التى تسكن فى المنطقة فأصدر وقتها (وزير داخلية مصر الإنجليزى أنذاك) قراراً إدارياً مؤقتاً بما يسمى المناطق الإدارية (حلايب فى الأراضى المصرية) ، (و جبل علبة فى الأراضى السودانية) .. و ذلك للسماح لتلك القبائل على الجانبين لتسوية الأوضاع لتلك القبائل لمن يرغب فى البقاء داخل حدود مصر أو السودان ، و مدته كانت عامين فقط أى تنتهى 1902 .. و لكن سعة صدر مصر هى التى سمحت بإستمرارها لأسباب إنسانية كثيرة و مسجلة صوت و صورة و تعكس عظمة مصر و تاريخها

 

و يواصل اللواء خلف رسالته إلي الرئيس السوداني قائلاً : و أنت تعرف جيداً تلك الحقائق .. و نحن نعرف أيضاً الكثير من التفاصيل بصفتى خدمت بتلك المناطق .. و اللافت للنظر أن قطر هى أول من إبتدعت فى قناة الجزيرة نشر (الحدود الإدارية المؤقتة) ، كما لو كانت هي حدود مصر .. و دفعتك قطر مرات و مرات .. و ردنا بالغ البساطة و دون غوغائية (أمامك المحافل الدولية لتقديم شكوى) .. و نحن نعلم جيداً بأنك لن تفعل ذلك لأمرين إثنين :

 

أولهما : أن معاليكم مطلوب (توقيفك بأمر المحكمة الجنائية الدولية)

 

و ثانيهما : أنك تعلم أن قضيتك خاسرة و من ثم عليك أن تكف عن الإنصياع لترهات قطر ، و من الأخر نصيحة لك أن تنتبه للمثل الذى يقول :

 

(إذا رأيت نيوب الليث بارزة .. فلا تظنن أن الليث يبتسم) .. إذن لا تراهن كثيراً على سعة صدر رئيسنا المحترم عبد الفتاح السيسى (و إتق شر الحليم إذا غضب)

 

نقلا عن EGY ARMY

 

 

هذه صورة للملك فؤاد لاحد المجلات الفرنسية

 

 

26219435_1952627068098291_61793621938062729_n.jpg.96380c32b06178183c08f19aa17c886b.jpg

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

عامة من وجهة نظرى التى لا الزم بها احدا ....

 

 

اى سلام مستقر لن يأتى الا بعد حرب ...

 

 

وهناك امثله كثيره على ذلك ....

 

 

فدائما الطرفان اللذان بينهم مناوشات كلا منهم يظن انه قادر على مواجهة الطرف الاخر ....

 

 

حتى وان كان الفارق بينهم كبير فالخيال يلعب دوره ...

 

 

الى ان يصدم بالواقع الذى يجعله يتيقن انه الطرف الاضعف فى المعادله بعد ان يذوق مرارة الهزيمه وويلات الحرب ....

 

 

وحينها ينزل الى ارض الواقع ويعرف حجمه ويعلم معنى كلمة حرب وتكلفتها ...

 

 

السودان لم يصل لهذا الحقيقه بعد ومازال يعيش وهم قدرته على خوض الحرب التى بناها على اوهام وخيال مسيريه....

 

 

والا اعنى هنا انى اتمنى الحرب بيننا ...لا ابدا ...فنحن لا نستقوى على احد ...وهذه ليست عقيدتنا ....فنحن نعادى من يعادينا فقط ....

 

 

وانما هى قراءه لواقع وحال النظام السودانى فى هذه المرحله ...

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

عامة من وجهة نظرى التى لا الزم بها احدا ....

 

 

اى سلام مستقر لن يأتى الا بعد حرب ...

 

 

وهناك امثله كثيره على ذلك ....

 

 

فدائما الطرفان اللذان بينهم مناوشات كلا منهم يظن انه قادر على مواجهة الطرف الاخر ....

 

 

حتى وان كان الفارق بينهم كبير فالخيال يلعب دوره ...

 

 

الى ان يصدم بالواقع الذى يجعله يتيقن انه الطرف الاضعف فى المعادله بعد ان يذوق مرارة الهزيمه وويلات الحرب ....

 

 

وحينها ينزل الى ارض الواقع ويعرف حجمه ويعلم معنى كلمة حرب وتكلفتها ...

 

 

السودان لم يصل لهذا الحقيقه بعد ومازال يعيش وهم قدرته على خوض الحرب التى بناها على اوهام وخيال مسيريه....

 

 

والا اعنى هنا انى اتمنى الحرب بيننا ...لا ابدا ...فنحن لا نستقوى على احد ...وهذه ليست عقيدتنا ....فنحن نعادى من يعادينا فقط ....

 

 

وانما هى قراءه لواقع وحال النظام السودانى فى هذه المرحله ...

 

 

اثيوبيا و السودان , حد فيهم لازم يتظبط ,,,

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

اثيوبيا و السودان , حد فيهم لازم يتظبط ,,,

 

 

اتمنى ان يبتعد السودان عن هذه المعادله ....

 

 

فنحن حتى لا نريده معنا ....

 

 

ولكن الواقع يقول انه اصبح ضدنا بكل غباء لحسابات ضيقه داخليه وخارجيه ....

 

 

وهذا لا يبشر بخير...

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

ولكن الواقع يقول انه اصبح ضدنا بكل غباء لحسابات ضيقه داخليه وخارجيه ....

 

 بل حسابات " أيدلوجية "

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

انا من راى اننا نترك البشكير يتحدث كما يشاء وان يتم تجاهله تماما لثلاثة اسباب

 

 

الاول اننا نعرف قدر قوتنا جيد ونعرف قدرات السودان فلنترك البشكير يخطئ بحماقاته ويحشد كل قواته كما يريد (كانت نفعت مع اهل الجنوب او اثيوبيا او دارفور)

 

 

الثانى نحن لا يجب ان ننشغل بذيل الدول ونترك من يحرك هذا الذيل والبشكير اخره تلك الكلمات الحماسية فهو احد رؤساء الميكروفونات

 

 

الثالث ان الشعب السودانى طيب وينساق خلف هذا المعتوه فلا نريد ان نقسو عليه

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

رسميا.. السودان سيتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب

 

 

5a5a019395a59731048b4572.jpg.43a6ed8f064e139122afa197d93630dc.jpg

 

 

كشف سفير السودان بمصر عبد المحمود عبد الحليم، يوم السبت، عن اتخاذ بلاده لخطوات "أشد عنفا" ضد مصر، موضحا أن هنالك تطورات مهمة في الأيام القليلة القادمة في هذا الإطار.

 

 

وجاء حديث السفير السوداني خلال لقائه مع رؤساء تحرير الصحف السودانية بالخرطوم لتنويرهم بمستجدات العلاقات السودانية المصرية، بحسب ما أفاد مراسل RT بالسودان محمد أبو العمرين.

 

 

وقال السفير السوداني في مصر "نحن في بداية مسلكنا الدبلوماسي الذي يبدأ باستدعاء السفير للتشاور ثم لك أيضا أن تسحب سفيرك ولن يعود، وثالثا أن تطرد سفير الدولة المعنية، والرابع أن تقطع العلاقات الدبلوماسية والخامسة أن تعلن الحرب".

 

 

وأضاف "نحن في بداية الخطوات الدبلوماسية وهذه براعة من متخذ القرار الدبلوماسي والقيادة في البلد".

 

 

وأفاد عبد المحمود عبد الحليم بأنه من الضروري وجود خطة لوضع العلاقات مع مصر في إطارها الصحيح، مشيرا إلى أن الخرطوم تريد أن تضع هذه العلاقات في إطارها الصحيح بحل القضايا والمشاكل العالقة.

 

 

وبخصوص استدعاءه من قبل وزارة الخارجية السودانية، صرح عبد الحليم أنه قد تم استدعاءه للتشاور، مضيفا في السياق "قيل لي لماذا تم الاستدعاء؟ قلت لهم: يقول المحبون أحلى ما في الهوى التطمين".

 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

 

رسميا.. السودان سيتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب

 

 

[ATTACH]50997.IPB[/ATTACH]

 

 

كشف سفير السودان بمصر عبد المحمود عبد الحليم، يوم السبت، عن اتخاذ بلاده لخطوات "أشد عنفا" ضد مصر، موضحا أن هنالك تطورات مهمة في الأيام القليلة القادمة في هذا الإطار.

 

 

وجاء حديث السفير السوداني خلال لقائه مع رؤساء تحرير الصحف السودانية بالخرطوم لتنويرهم بمستجدات العلاقات السودانية المصرية، بحسب ما أفاد مراسل RT بالسودان محمد أبو العمرين.

 

 

وقال السفير السوداني في مصر "نحن في بداية مسلكنا الدبلوماسي الذي يبدأ باستدعاء السفير للتشاور ثم لك أيضا أن تسحب سفيرك ولن يعود، وثالثا أن تطرد سفير الدولة المعنية، والرابع أن تقطع العلاقات الدبلوماسية والخامسة أن تعلن الحرب".

 

 

وأضاف "نحن في بداية الخطوات الدبلوماسية وهذه براعة من متخذ القرار الدبلوماسي والقيادة في البلد".

 

 

وأفاد عبد المحمود عبد الحليم بأنه من الضروري وجود خطة لوضع العلاقات مع مصر في إطارها الصحيح، مشيرا إلى أن الخرطوم تريد أن تضع هذه العلاقات في إطارها الصحيح بحل القضايا والمشاكل العالقة.

 

 

وبخصوص استدعاءه من قبل وزارة الخارجية السودانية، صرح عبد الحليم أنه قد تم استدعاءه للتشاور، مضيفا في السياق "قيل لي لماذا تم الاستدعاء؟ قلت لهم: يقول المحبون أحلى ما في الهوى التطمين".

 

 

 

 

 

 

هل احفاد الامبرطورية الكوشية هيتجننوا وهيعملوها ولا أيه 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن

×