Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

مرحباً بك إلى المنتدى العربي للعلوم العسكرية!

إذا كنت مهتم بالعلوم و الأخبار العسكرية ، فضلاً قم بالإنضمام إلى الموقع لتعم الفائدة.

راس البر

مذيع إخواني وراء فبركة مكالمات "نيويورك تايمز"

المشاركات الموصى بها

أفادت مصادر مطلعة أن مذيع إخواني بقناة الشرق الممولة من قبل أجهزة مخابرات تركية وراء التسريبات التي نشرتها جريدة نيويورك تايمز الأمريكية.

 

وأشارت المصادر إلى أن المذيع الخروف اسمه سامي كمال الدين، قام بانتحال صفة ضابط مخابرات وقام بمهاتفة عدد من المشاهير للإساءة للأجهزة الأمنية وزعزة الاستقرار وتهديد السلم والأمن القومي.

 

وأكدت المصادر أنه بتتبع البصمة الصوتية للمذيع تبين صحة شخصيته المشار إليها وسيتم توجيه اتهام رسمي له بعد استكمال التحقيقات.

 

وكان النائب العام قرر فتح تحقيق لبيان حقيقة التسريبات المزعومة لمكالمات لبعض الشخصيات المصرية والتي نشرتها الجريدة.

 

 

 

image.png.0666ced4ec14599384427b7efac33a9b.png

 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

تعلمت منذ نعومه اظافرى ان اقوم بتقييم الاشخاص او الكيانات .....بالافعال وليس بالاقوال .

 

 

الاقوال كانت فى بدايه العام الماضى بتسريبات يدعوت احرونوت او هاارتس الاسرائيليه عن اجتماع للرئيس السيسى فى الاردن بخصوص صفقه القرن وايضا هناك تصريحات لوزير اسرائيلى عن قبول السيسى لتوطين الفلسطينيين فى سيناء ......الخ.

 

 

والان تسريبات النيورك تايمز الامريكيه عن قبول السيسى للعرض الامريكى وبقرار ترامب وتهيئه المناخ لقبول الشعب المصرى للامر.

 

 

وبالرغم من ظهور الرئيس السيسى بنفسه عده مرات نافيا هذا الكلام جمله وتفصيلا وتاكيده على وجود دوله فلسطينيه على حدود ماقبل حرب 67 ....وبالرغم ايضا الى ما اكده الرئيس عباس ابومازن رئيس السلطه الفلسطينيه بنفسه من رفض هذا الكلام واصراره على قيام دوله فلسطينيه على حدود 67 وفقا لقرارات مجلس الامن ذات الصله مع احقيه عوده اللاجئين الفلسطينيين الى بيوتهم وارضهم.

 

 

-----------

 

 

الا اننى لن انظر لهذا الكلام او ذاك ....ولكن سانظر الى الافعال التى تمت او تتم على الارض ....

 

 

1- مصر قدمت مشروع لمجلس الامن برفض القرار الامريكى  بشاءن الاعتراف بالقدس عاصمه لاسرائيل واى اثار مترتبه عليه ...وبالرغم من موافقه الدول الكبار على القرار المصرى الا ان امريكا اجهت القرار باستخدام حق الفيتو .

 

 

وكان الهجوم على القرار المصرى بسبب انه لم يتم استثناء امريكا من التصويت فى صيغه القرار المصرى باعتبارها خصما فى القرار ...واعتبروا ان ذلك تواطئا مع الامريكان ...........ولكنهم لم يفهموا ان مصر لم تفعل ذلك لانها لاتريد صدام مباشر مع امريكا ...وان ما يهمنا هو اصدار قرار من المجتمع الدولى برفض القرار الامريكى ....والدليل على ذلك ان مصر وعده دول اتجهوا الى الجمعيه العامه للامم المتحده والتى ليس بها حق استخدام الفيتو ...وقامت مصر بالفعل بالنجاح فى اصدار فى اصدار قرار دولى برفض القرار الامريكى ...بدون صدام مباشر مع امريكا ...وايضا نجحت مصر فى تنفيذ ماتريده وهو ( اصدار قرار دولى رسمى برفض القرار الامريكى ورفض اى اثار تترتب عليه ) .

 

 

2- يعلم الجميع انه منذ انقسام الفلسطينيين الى كيانيين ...فتح او السلطه الفلسطينييه فى الضفه الغربيه ..وحماس فى غزه ...وقد نسى المجتمع الدولى القضيه الفلسطينيه واصبح مهموما ومهتما بغزه فقط وبحماس والمقاومه الفلسطينيه ورسخ ذلك فى الاذهان حروب اسرائيل الثلاث مع قطاع غزه .................وهذا الامر جد خطير لانه قام بتصفيه القضيه الفلسطينيه من الاساس وقام بحصرها فقط فى حل مشكله غزه والحصار ليس الا .... وهذا الانقسام والتشرذم يخدم اسرائيل بالدرجه الاولى ولذلك كانت اسرائيل حريصه على ترسيخه امام العالم ....وهنا قامت مصر بخطوه عملاقه وهى توحيد الفلسطينيين واجراء مصالحه شامله والتفاف الجميع حول حق الفلسطينيين على اقامه دوله على حدود ماقبل 67.

 

 

-------------

 

 

هذه هى افعال الرئيس السيسى وايضا اقواله .....فهل من العقل ان نصدق الاقوال ونترك الافعال التى تمت وتتم على الارض ؟؟

 

 

لذلك انا لااهتم بالتسريبات التى حدثت او ستحدث ....لانها بالنهايه اقوال قد تصدق او تكذب اى ان احتمالاتها كثيره .

 

 

ولكن الافعال التى تتم على الارض ليس لها اى احتمالات اخرى ...فهى عين الحقيقه .

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن

×