Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

مرحباً بك إلى المنتدى العربي للعلوم العسكرية!

إذا كنت مهتم بالعلوم و الأخبار العسكرية ، فضلاً قم بالإنضمام إلى الموقع لتعم الفائدة.

المشاركات الموصى بها

تنبيهات بخصوص المشاركات في قسم تطورات الأوضاع الإقليمية و الدولية

 

 

 

وفقا للقوانين المنظمة لمشاركات الأعضاء بالمنتدى العربي للعلوم العسكرية فإنه :

 

 

 

1- يمنع الاستعانة بمصادر تابعة لمواقع مؤيدة ، أو متعاطفة مع كيانات غير شرعية ، و جماعات إرهابية (الحوثي ، الجيش الحر ، داعش ، القاعدة ، الإخوان ، النصرة) ... يجوز نقل الأخبار من المواقع العالمية أو الأجنبية المتخصصة .

 

2- يمنع التمجيد ، أو الدعاية ، أو التعاطف ، أو النعي لأي من الكيانات الغير شرعية ، و الجماعات الإرهابية (الحوثي ، الجيش الحر ، داعش ، القاعدة ، النصرة ، الإخوان ) .

 

3- يمنع الإساءة ، أو التشفي ، أو التقليل ، أو السخرية ، أو بث أي تهديد لأي من الجيوش العربية الوطنية خلال حربها ضد الجماعات الإرهابية والكيانات الغير شرعية سواء في اليمن (التحالف العربي) في مصر (القوات المسلحة المصرية وقوات إنفاذ القانون) في سوريا (الجيش العربي السوري) في ليبيا (الجيش الوطني الليبي) في العراق (القوات المسلحة العراقية) .

 

4- يمنع تسمية الجماعات الإرهابية، والكيانات الغير شرعية (الحوثي، الجيش الحر، داعش، القاعدة ،الإخوان ،النصرة، جماعات السلفية الجهادية) بمسميات غير صحيحة مضللة مثل إطلاق لفظ "جيش" لأي منهم أو إطلاق لفظ "حكومة" لأي من هذه الكيانات .

 

5- المنتدى ملتزم منذ بداية نشأته باحترام وتأييد الجيوش العربية خلال المعارك والمواجهات ضد التنظيمات الإرهابية والكيانات الغير شرعية ، وأيضا فإن المنتدى ملزم وفقا لقوانينه بعدم السماح لأي مشاركات تتنافى مع ذلك المبدأ ( المنتدى ملتزم بتأييد واحترام حرب قوات التحالف العربي ضد مليشيات الحوثي ، وحرب القوات المسلحة المصرية وقوات إنفاذ القانون ضد جماعة بيت المقدس في سيناء، و مواجهات الشرطة المصرية لجماعات الإخوان الإرهابية ، و حرب الجيش الوطني الليبي ضد الجماعات الداعشية الإرهابية والجماعات التابعة لتنظيم القاعدة والإخوان ، و حرب الجيش العربي السوري ضد داعش والنصرة وغيرهم ، وحرب الجيش العراقي ضد داعش وغيرهم ) .

 

6- قوانين المنتدى لا تحد من حق النقد الموضوعي و البناء والمنطقي والتعبير عن الرأي بما لا يخالف البنود السابقة وبما لا يقلل من احترام الجيوش الوطنية خلال مواجهاتها لتلك الكيانات الإرهابية والغير شرعية .

 

7- المنتدى العربي للعلوم العسكرية يخضع للقوانين المصرية و يلتزم بها التزاما تاما و يمثل وجهة نظر الدولة المصرية .

 

8- المشاركات المخالفة يتم التعامل معها وفقا للقوانين بالمنتدى ، ويجوز لأي من الأخوة الأعضاء التظلم في قسم الشكوى .

 

 

 

قوانين المنتدى :

 

> يُمنع منعاً باتاً الترويج أو التأييد بأى طريقة كانت سواء بشكل علني أو بالهمز أو بالقول أو بالصور تحت أى ظرف من الظروف للجماعات الإرهابية المصنفة من قبل جمهورية مصر العربية وإن خالف ذلك سيتم حظرة نهائيا .

 

> تكفل الإدارة حرية الرأي و التعبير و بناءً على ذلك نتعهد بعدم حذف أي مشاركة تتضمن نقد سياسي أو عسكري للشخصيات العامة أو الدول أو حكامها و أعضاء حكومتها ما لم تحتوي على عبارات [السب و التجريح و الإنتقاد بدون مصدر أو أدلة] يلتزم الفريق بإحترام هذا البند بدءاً من تاريخ كتابته.

 

> يحق للعضو الاعتراض على حذف مشاركاته أو إغلاقها إذا رأى أن قرار الحذف لم يكن صحيحاً ويجب أن يكون هذا الاعتراض قسم الاقتراحات والشكاوي فقط ، وسوف تقوم الإدارة بدراسة الموضوع وتقرير صحة قرار الحذف من عدمها، وإذا رأت بأن المشاركة لم تكن تستحق الحذف فسوف يتم إعادتها إلى مكانها ويتم الاعتذار للعضو كتابياً في نفس موضوع الشكوى في قسم الاقتراحات والشكاوي.

 

 

 

 

 

 

 

عُدلت بواسطة ABO-BREEN

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites
زائر
This topic is now closed to further replies.

×