Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

مرحباً بك إلى المنتدى العربي للعلوم العسكرية!

إذا كنت مهتم بالعلوم و الأخبار العسكرية ، فضلاً قم بالإنضمام إلى الموقع لتعم الفائدة.

D.salah

العصار يستقبل السفير الإيطالى بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك

المشاركات الموصى بها

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، جامباولو كانتينى سفير إيطاليا بالقاهرة، بمقر ديوان عام الوزارة ، لبحث سبل التعاون فى مجالات التصنيع المشترك بين البلدين.

 

 

استعرض العصار" خلال اللقاء آخر مستجدات التعاون بين شركات الإنتاج الحربى والشركات الإيطالية فى مجالات التصنيع المختلفة وإمكانية تعزيزها ، وأعرب عن سعادته بإستمرار التعاون الناجح بين الجانبين فى العديد من المجالات منها (نقل تكنولوجيا إنتاج معدات الميكنة الزراعية والرى المحورى ومعدات الصوامع وتخزين الحبوب وتطبيقات الطاقة المتجددة ، التصنيع المشترك للمسبوكات الدقيقة للسبائك غير الحديدية ومحارق النفايات الخطرة ومنتجات ومستلزمات طب الأسنان ، تبادل الخبرات فى مجال صناعه البرمجيات ) إلى جانب التعاون المشترك فى مجال الصناعات الدفاعية وفقاً لأحدث التكنولوجيات المستخدمة فى هذا المجال .

 

 

وأكد "العصار" ان هذا التعاون المثمر يخلق مناخاً صناعياً يعتمد على التكنولوجيا الحديثة فى التصنيع مما يشجع شركات الإنتاج الحربي على فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات والإستثمار بين الجانبين ، وأضاف الوزير أنه تم الاتفاق على التصنيع المشترك لطلمبات المياه الغاطسة مع إحدى الشركات الإيطالية العاملة فى هذا المجال .

 

 

ومن جانبه أشاد" كانتينى " بالدور الذى تلعبه وزارة الإنتاج الحربي فى دعم وتشجيع الاستثمار  فى مصر والعلاقات المتميزة التى تربط بين مصر وإيطاليا مؤكداً على تطورها خلال السنوات الأخيرة فى مجالات مختلفة، وأعرب عن رغبته فى توطيد هذه العلاقات من خلال عقد شراكات جديدة بين الشركات الإيطالية وشركات الإنتاج الحربي فى مجالات التصنيع المختلفة .

 

 

وأضاف " كانتينى " ان المناخ الاستثمارى فى مصر فى الوقت الحالى مناخ جاذب ،الأمر الذى دعا  إلى بذل جهود مشتركة لخدمة العلاقات الثنائية مؤكداً على وجود شركات إيطالية متميزة يتوافر بها خبرات تكنولوجية متطورة فى العديد من المجالات .

 

696949107_111740---.thumb.jpg.b940080b620b86b6e735e290bfd1409f.jpg

 

455065384_169045----.thumb.jpg.3c226ab71b3f78a7b1035bafa685d52c.jpg

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

وكالة إيطالية: تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات والاستثمار بين القاهرة وروما

 

 

 

سلطت وكالة "نوفا" الإيطالية الضوء على لقاء وزير الإنتاج الحربى محمد سعيد العصار وسفير إيطاليا لدى مصر جيامباولو كانتينى، وقالت إنه "تعاون جديد بين مصر وإيطاليا وتبادل الخبرات والاستثمارات.

 

 

 

 

 

 

 

 

وأشارت الوكالة إلى أن وزارة الإنتاج العسكرى تشجع على تعاونها مع إيطاليا وتبادل الخبرات والاستثمارات، وقال وزير الإنتاج الحربى المصرى "لقد اتفقنا على تطوير مضخات هيدروليكية غاطسة مع شركة إيطالية".

 

 

 

 

 

 

 

 

واستعرض آخر مستجدات التعاون بين شركات الإنتاج الحربى، والشركات الإيطالية فى مجالات التصنيع المختلفة وإمكانية تعزيزها، وأعرب عن سعادته باستمرار التعاون الناجح بين الجانبين فى العديد من المجالات، ومنها نقل تكنولوجيا إنتاج معدات الميكنة الزراعية والرى المحورى ومعدات الصوامع وتخزين الحبوب وتطبيقات الطاقة المتجددة، والتصنيع المشترك للمسبوكات الدقيقة للسبائك غير الحديدية ومحارق النفايات الخطرة ومنتجات ومستلزمات طب الأسنان، وتبادل الخبرات فى مجال صناعة البرمجيات، والتعاون المشترك فى مجال الصناعات الدفاعية وفقا لأحدث التكنولوجيات المستخدمة فى هذا المجال.

 

 

 

 

 

 

 

 

وأشاد كانتينى بدور الوزارة فى دعم وتشجيع الاستثمار فى مصر والعلاقات المتميزة التى تربط بين مصر وإيطاليا، معربا عن رغبته فى توطيدها من خلال شراكات جديدة بين الشركات الإيطالية وشركات الإنتاج الحربى فى مجالات التصنيع المختلفة، وأعرب عن رغبته فى توطيد هذه العلاقات من خلال عقد شراكات جديدة بين الشركات الإيطالية وشركات الإنتاج الحربى فى مجالات التصنيع المختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف السفير أن المناخ الاستثمارى فى مصر فى الوقت الحالى مناخ جاذب، الأمر الذى دعا إلى بذل جهود مشتركة لخدمة العلاقات الثنائية، مؤكدا وجود شركات إيطالية متميزة يتوافر بها خبرات تكنولوجية متطورة فى العديد من المجالات.

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن

×