Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

مرحباً بك إلى المنتدى العربي للعلوم العسكرية!

إذا كنت مهتم بالعلوم و الأخبار العسكرية ، فضلاً قم بالإنضمام إلى الموقع لتعم الفائدة.

القائد المصري

عندما ارتدى أردوغان "البزة العسكرية".. على الحدود السوريّة .. هل هيا الغيرة من الرئيس المصري

المشاركات الموصى بها

  • 1280x960.jpg


في ما يبدو أنه استعراض للقوة، زار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان القوات التركية، المنتشرة على الحدود مع سوريا فى ولاية هاتاي التركية مرتدياً الزي العسكري.

 

وأبرزت وسائل الإعلام التركية، أمس الأحد، صورا لأردوغان يصافح قادة الجيش التركي المنتشرين على طول الحدود مع سوريا.

والغريب والذي يثبت الاذدواجية الخبيثة ان نفس هذه الوسائل الاعلامية التابعة لحزب اردغوان مثل وكالة الاناضول وغيرها كانت تهاجم الرئيس المصري حين قام بلبس زي جيشه المصري وسط ابنائه في شمال سيناء في حربهم ضد الارهاب

 

وعقب مشاركة أردوغان فى مؤتمر حزب العدالة والتنمية الحاكم فى ولاية هاتاي، انتقل بطائرة هليكوبتر لزيارة القوات الحدودية التابعة للجيش التركي على الحدود مع سوريا.

 

والتقى أردوغان خلال الزيارة جنود أتراك وقادة من القوات المسلحة التركية، وأطلع على إجراءات "حماية الحدود" التركية.

 

كما رافق أردوغان في زيارته، أيضا، لفيف من الرياضيين والفنانين الأتراك المتواجدين في المنطقة للتعبير عن "تضامنهم" مع جيش بلادهم في العسكرية الجارية "ضد التنظيمات الإرهابية" شمالي سوريا.

 

وفي 24 آذار، تمكنت القوات التركية وفصائل سورية، خلال عملية عسكرية، من السيطرة على منطقة عفرين، بعد حوالي شهرين على انطلاق الهجوم، مما أدى إلى نزوح حوالي 200 ألف من سكان المنطقة.

 

(سكاي نيوز)

853954845_.jpg.250a4e771e1be8bd8c0165ce0028c811.jpg

  • Like 4

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

مش أي حد يلبس البدلة العسكرية أكبتشن

هههههههههههههههههههه

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

بذلة أردوغان العسكرية.. استعراض على أنقاض عفرين

الإثنين 2018.4.2 03:01 مساء بتوقيت أبوظبي

العين الإخبارية

 

61-150152-experts-erdogan-s-military-suit-two_700x400.jpeg

 

 

الرئيس التركي مرتديا الزي العسكري

 

 

 

على الحدود مع سوريا في ولاية هاتاي التركية.. ظهر الرئيس رجب طيب أردوغان مرتدياً الزي العسكري، يصافح قادة الجيش المنتشرين على طول الحدود وكأنه يبارك احتلاله لمدينة عفرين السورية.

 

عدم امتثال النظام التركي لقرارات مجلس الأمن بشأن وقف العدوان على مدينة عفرين ضد الأكراد السوريين يؤكد أن مطامعه الاستعمارية لا تتوقف، حيث هدد أوردغان مؤخرا بالهجوم على مدينة سنجار العراقية.

 

الظهور بالبذلة العسكرية هو هذيان وضعف حقيقي للرئيس التركي.. هكذا أكد اللواء أركان حرب محمد الشهاوي مستشار كلية القادة والأركان بأكاديمية ناصر العسكرية المصرية، مشيرا إلى أن احتلال عفرين هو انتهاك حقيقي لحقوق الإنسان السوري ولسيادة الدول.

 

وقال اللواء الشهاوي، في تصريح لـ"العين الإخبارية"، إن "الغطرسة التركية" لا تزال تحاول التجمل بشأن ادعاء أردوغان محاربة الجماعات الإرهابية في سوريا، مؤكدا أن النظام التركي يرعى الإرهاب في سوريا وغيرها من البلدان العربية لأنه حليف استراتيجي لإيران والإخوان.

 

وحمل الشهاوي المجتمع الدولي مسؤولية تردي الأوضاع في المنطقة نتيجة مساندته للنظام التركي وأفعاله الإرهابية، مطالبا العالم بالتدخل السريع لوقف العدوان التركي وإنقاذ الشعب السوري.

 

وتمكنت القوات التركية وفصائل سورية من خلال عملية عسكرية في مارس/آذار الماضي من احتلال منطقة عفرين بعد نحو شهرين على انطلاق الهجوم ما أدى إلى نزوح نحو 200 ألف من سكان المنطقة.

 

61-150153-experts-erdogan-s-military-suit-two-2.jpeg

 

 

 

بدوره، اتفق خالد مقلد مدير مركز الدراسات القضائية في مصر أن ارتداء الرئيس التركي للبذلة العسكرية هو ضعف داخلي يحاول كتمانه، مؤكدا أنه قد اتضح الآن حجم انغماس نظامه في مؤامرة الربيع العربي كشريك ومساهم في تقسيم الرقعة العربية وأن أنقرة لاتزال تواصل مؤامراتها للسيطرة على أراضي الأمة لتمزيقها.

 

وأعرب عن أسفه لوقف القانون الدولي عاجزا أمام هذا العدوان التركي عبر الصمت والإدانة والشجب فقط، مؤكدا أن احتلال عفرين مخالفة صريحة لميثاق الامم المتحدة وتدخل سافر يتطلب من الدول الغربية أن تدعو مجلس الأمن للانعقاد.

 

وربما ليس دليلا على البلطجة السياسية العسكرية التركية أكثر من تصريح أردوغان، حيث اتهم الدول الرافضة للهجوم على عفرين السورية بأنها تأوي التنظيمات الإرهابية، مشيرا إلى أنها تماطل في تسليم الإرهابيين إلى بلاده، في حين تطالب بتسليم إرهابيها لدى تركيا.

 

وكان الجيش التركي قد بدأ في 20 كانون الثاني/يناير الماضي هجوما بريا وجويا على منطقة عفرين تحت اسم "عملية غصن الزيتون" قبل أن تتمكن من احتلال المدينة في 18 آذار/مارس الجاري، فيما لوح أردوغان مرارا بأن الحملة العسكرية التركية في سوريا يمكن أن تمتد حتى مدينة القامشلي في أقصى شرق سوريا والتي يسيطر عليها المقاتلون الأكراد.

 

 

 

سياسة سوريا غرفة الأخبار

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

هههههههههه اردوغان بالزي العسكري خالي من الرتب العسكرية وكأنه فرد مشاه بل الفرد المشاه اشرف منه

هيهات وشتان المقارنة بين المشير ومدير المخابرات الحربية والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي وهذا القردغان

والله ضحكت من كل قلبي

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites
في ما يبدو أنه استعراض للقوة، زار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان القوات التركية، المنتشرة على الحدود مع سوريا فى ولاية هاتاي التركية مرتدياً الزي العسكري.

ولاية " هاتاي " هو الأسم الجديد .. .. لواء الأسكندرونه " سابقا "المحتل من الدولة العربية السورية سابقا عاصمتها هي " أنطاكية " وتم احتلالها عام 1939 تحت استفتاء ظالم بنقل عشرات الألاف من الأتراك على شاحنات من تركيا الى الاسكندرون وتم تغيير الاسماء العربية الى تركيه تحت نظر وسمع الاحتلال الفرنسي لسوريا وهي اغلبية عربية سوريه من الطائفة "العلوية "

  • Like 2

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

يا صنم يا ابن الصنم ... يا بجم يا أبن البجم ... عايز تقلد عمك السيسي ... شغلتك عالمدفع برووووم

8e7428fe-b538-4149-9a28-0c26b4beda8d.png

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن

×