Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

مرحباً بك إلى المنتدى العربي للعلوم العسكرية!

إذا كنت مهتم بالعلوم و الأخبار العسكرية ، فضلاً قم بالإنضمام إلى الموقع لتعم الفائدة.

مطلع الشمس

انفجار سفينة تركية فى طريقها لميناء الحديدة اليمنى

المشاركات الموصى بها

82015150168649.jpg

ذكرت مصادر إعلامية أن قوات التحالف فتشت سفينة تركية محملة بالقمح تعرضت لانفجار خلال اتجاهها إلى ميناء الصليف فى الحديدة.

 

وأضافت المصادر، حسبما أفادت قناة "العربية" الاخبارية اليوم الجمعة، أن قائد السفينة التجارية رفض مساعدة قوات التحالف للكشف عن سبب الانفجار.

 

وأوضحت المصادر أن فريق التفتيش فى التحالف كشف عن وجود آثار انفجار وشظايا داخل السفينة، التى على متنها 23 بحاراً تركياً، ما استدعى سحبها إلى ميناء سعودى للكشف الكامل على السفينة والتأكد من سبب الانفجار ومن حمولتها.

http://www.youm7.com/3788940

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

يا مسهل يارب يطلع فيها آثار لأي شيء علشان اللعب يحلو مع كل من ( تركيا + قطر )

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

سؤال بجد هو القمح بقى ينفجر الأيام دي o_O يعني فيه مواد قابلة للأنفجار :D

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

صورة توضح أنفجار السفينة التركية من الداخل الى الخارج

d41e3dfd-3d20-4670-be26-a71627b12afc.jpg

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

الغدر فى دمهم.. أردوغان يفخخ روسيا بإرهابيين تمولهم المخابرات التركية لاستهداف مسيرة النصر بحضور بوتين.. السلطات الروسية تلقى القبض على خلية من 26 إرهابياً بحوزتهم أسلحة وذخيرة لاغتيال المشاركين فى المسيرة

201805081115421542.jpg

فى حلقة جديدة من مسلسل الغدر والخيانة للرئيس التركى رجب طيب أردوغان الداعم الأكبر للمنظمات الإرهابية ليس فقط فى منطقة الشرق الأوسط على شاكلة تنظيم "داعش" الإرهابى وجبهة النصرة وغيرها بل أيضا على مستوى العالم، حيث يستعين بهذه المنظمات لتنفيذ مخططات خبيثة تخدم أهدافه.

الغدر بالأصدقاء هى صفة "أردوغان"، حيث دائماً ما يزعم علنية بأن روسيا الاتحادية والرئيس الروسى فلاديمير بوتين بمثابة صديق حميم له فى القارة الأوروبية، وفى الخفاء يدبر لاغتياله وهو ما كشفته المخابرات الروسية.

 

 

 

وكشف نائب وزير الخارجية الروسى أوليج صيرومولوتوف أن جهاز الاستخبارات الروسى أحبط هجمات إرهابية على المشاركين في مسيرة "فوج الخالدين" بموسكو ضمن الفعاليات الاحتفالية بعيد النصر الأربعاء الماضى، والتى حضرها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

 

 

 

وقال صيرومولوتوف، لوكالة "تاس" إن الاستخبارات الروسية تمكنت قبل عيد النصر من اعتقال عناصر إرهابية كانت تخطط لتنفيذ هجمات باستخدام المتفجرات على "فوج الخالدين" في العاصمة موسكو بدعم وتمويل من المخابرات التركية.

وأضاف صيرومولوتوف أن الأمن الروسي ضبط أسلحة كانت بحوزة عناصر تلك المجموعات الإرهابية وكانت مجهزة لمهاجمة المسيرة الاحتفالية، مشيرا إلى أنه "خلال الفترة من 21 حتى 24 أبريل تم القضاء على 26 إرهابيا".

 

 

 

وقال المسؤول الروسى إن الشبكة الإرهابية كانت احتياطية ونشطت فى شمال غرب سيبيريا، وتحديدا فى دائرة أورال الفيدرالية، بتمويل من تركيا.

 

 

 

ولم تكن هذه الواقعة الخبيثة الوحيدة التى تدبرها المخابرات التركية برئاسة هاكان فيدان الذراع اليمنى لأردوغان لضرب أهداف حيوية روسية ففى نوفمبر من عام 2015 ، أسقطت تركيا مقاتلة روسية من نوع سوخوى – 24 بالقرب من الحدود مع سوريا، حيث زعمت الحكومة التركية أنها انتهكت مجالها الجوى فيما أكدت وزارة الدفاع الروسية أنها لم تخرج من المجال الجوى السورى.

اغتيال السفير الروسى

 

وفى ديسمبر من عام 2016، اغتال شرطى سابق بالقوات التركية الخاصة السفير الروسى فى أنقرة أندريه كارلوف ، حيث فتح النار عليه خلال حضوره معرضا للصور،ووجهت اتهامات للسلطات التركية بالتقصير فى تأمين وحراسة السفير الروسى ولا سيما عقب المظاهرات التى خرجت فى شوارع أنقرة وإسطنبول للتنديد بالتواجد العسكرى الروسى فى حلب وحمص بسوريا.

 

 

 

وزعم أردوغان عقب الحادث الإرهابى أن الهدف منه هو العلاقات بين تركيا وروسيا التى تشهد تحسن فى اعقاب اسقاط الطائرة الروسية.

 

المصدر : _ http://www.youm7.com/3788878

 

 

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

التحالف يشتبه بسفينة بضائع تركية متجهة إلى الحديدة وقع داخلها انفجار

الجمعة 2018.5.11 11:58 مساء بتوقيت أبوظبي


116-001530-50ac7e2f-8073-4caf-9e9a-ff81bb574978_700x400.jpg

 

 

سحب السفينة التركية المشتبه بها إلى ميناء جازان

 

 

 

كشفت مصادر يمنية، الجمعة، عن اشتباه قوات التحالف العربي المرابطة في المياه الإقليمية، في سفينة بضائع تركية، وقع بداخلها انفجار أثناء توجهها إلى محافظة الحديدة، غرب اليمن.

 

وذكرت المصادر لـ"العين الإخبارية"، أن السفينة "انسي انيبلو"، التي كانت محملة بالقمح، كانت في طريقها إلى ميناء الصليف الخاضع لسيطرة الانقلابيين في الحديدة، قبل تعرضها لانفجار غامض.

 

116-003049-c452fd02-e007-495c-9ddd-c311c599c786.jpg

 

وأشارت المصادر، إلى أن قائد السفينة التركية رفض مساعدة قوات التحالف البحرية في الكشف عن سبب الانفجار، بعد وجود آثار وشظايا داخل السفينة.

 

ووفقا للمصادر، فقد تم سحب السفينة، التي يوجد على متنها 23 بحارا تركيا، إلى ميناء جازان السعودي، من أجل الكشف الكامل على السفينة وحمولتها والتأكد من أسباب الانفجار الغامض.

 

116-003114-b15056a2-6ea7-4c8d-ae92-9aa7c73d66a5.jpg

 

وخلال السنوات الثلاث الماضية، كان ميناء الصليف - وجهة السفينة التركية - أحد الموانئ الرئيسية التي تستقبل فيها مليشيا الحوثي الأسلحة الإيرانية المهربة، التي غالبا ما تأتي بداخل سفن تنقل بضائع، من أجل الحصول على تصريحات دخول للمياه اليمنية من مكتب التفتيش الخاص بالأمم المتحدة الموجود في جيبوتي.

 

https://al-ain.com/article/1526068567

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

ياما اتكلمنا وقولنا ومين يسمع ..اتقال علينا حاقدين من التطور التركى الخارق للمجرات وكنا ساعتها بنقول زى ما تركيا تدبر لنا المساوىء والمؤامرات لهدم دولتنا سيذوق كل من يطبل لها الكاس لانه ضمن مشروعها وسبحان الله لم اتكن اتخيل ان الامور ستكون بتلك السرعه ..نسال الله ان يذيق لمن طبلوا لهم بأسهم وغدرهم

عُدلت بواسطة زائر
  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

ولسه تركيا تقوم بدور المرتزقة في المنطقة ادفعلي ادخل سوريا ادفعلي ادخل العراق ادفعلي انزل الإرهاب وسلحه ودربه المهم اكون اعلاميا في الوجهة وبلونة الخلافة وكده ولكن المصالح والخطة البديلة اتغيرة الشرق والغرب اتفق علي الخلاص منها وإيران بضربة واحدة وظهور دول جديده وتقسيمه جديده

  • Like 5

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن

×