Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

مرحباً بك إلى المنتدى العربي للعلوم العسكرية!

إذا كنت مهتم بالعلوم و الأخبار العسكرية ، فضلاً قم بالإنضمام إلى الموقع لتعم الفائدة.

على جبر

مزيد من الاختبارات التاهيليه لمروحيه مشاه البحريه الامريكيه (v-22 اوسبرى ) على متن الميسترال

المشاركات الموصى بها

The French Navy (Marine Nationale) announced that it took another step in the interoperability between the V-22 Osprey and the Mistral-class LHD Dixmude on May 2nd 2016. While V-22s have been tested with the Mistral-class several times to date (they were even officially qualified with the Mistral-class last year) it is the first time that the Bell-Boeing tilt-rotor aircraft was qualified for "blades and wings folding and long time parking" aboard the French Navy LHD.

 

  USMC_V-2_Further_Trials_Mistral_class_LHD_1.jpg

 

USMC MV-22B Osprey foalding its rotors and wings aboard Mistral-class LHD Dixmude

French Navy picture

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

This new testing campaign involved the French Navy's Naval Aviation Practical Experimentation Center (centre d’expérimentations pratiques de l’aéronautique navale - CEPA) and an MV-22B Osprey from Marine Medium Tiltrotor Squadron 263 (VMM-263).

 

The test which took place of the coast of Spain involved:

- The loading & unloading of cargo with V-22's engines running

- The refuelling of the tilt-rotor aircraft

- The foalding of rotors and wings

- The towing of the Osprey with the LHD's flight deck tractors

- The tying down of the V-22 on the flight deck

 

USMC_V-2_Further_Trials_Mistral_class_LHD_2.jpg

 

The Dixmude's flight deck tractor about to tow the USMC MV-22B Osprey

French Navy picture

 

_________________________________________________

 

According to the French Navy: "all these capabilities will enable to achieve operational interoperability to transport troops or logistical supply, similar to the C2 Greyhound on the aircraft carrier Charles de Gaulle".

 

In March this year, two USMC V-22s were refuelled back-to-back aboard Mistral-class LHD Tonnerre. In September last year, the French navy declared the V-22 Osprey "fully qualified for operational missions to and from the Mistral class". Similar qualifications are expected to take place on board aircraft carrier Charles de Gaulle.

 

Navy Recognition reported earlier this year that the French Navy may be interested in the V-22 Osprey for a carrier onboard delivery role. In addition, there could be a V-22 Osprey at Euronaval 2016 in October.

 

 

 

USMC_V-2_Further_Trials_Mistral_class_LHD_3.jpg

 

USMC MV-22B Osprey crew from Marine Medium Tiltrotor Squadron 263 (VMM-263) posing with the Dixmude flight deck crew. French Navy picture

 

 

 

 

______________________________________________________

 

 

 

الخبر ببساطه يتحدث عن ان البحريه الفرنسيه قد اعلنت  انها اتخذت خطوه اخرى فى سبيل العمل المتبادل والمشترك بين مروحيه (v-22 اوسبرى) وحامله المروحيات الفرنسيه (Dixmude) من فئه الميسترال فى الثانى من شهر مايو 2016

 

فى حين انه تم اختبار مروحيات (V-22) على متن الميسترال مرات عديده حتى الان (حتى ان تلك المروحيات تم تاهيلها رسميا للعمل مع الميسترال العام الماضى) فان هذه هى المره الاولى الى كانت فيها طائره (Bell-Boeing ذات المراوح القابله لتغيير الاتجاه ) مؤهله لتكون مطويه الشفرات والاجنحه ومتوقفه لفتره طويله على متن حامله المروحيات الفرنسيه

 

هذه الحمله الاختباريه الجديده شملت "مركز البحريه الفرنسيه للتدريب العملى للطيران البحرى " و مروحيه (MV-22B) من السرب الامريكى 263 ...(VMM-263) 

 

الاختبارات التى جرت فى الساحل الاسبانى اشتملت على :

 

1_ تحميل وتفريغ الحموله بينما تعمل محركات مروحيه الاوسبرى

 

2_تزويد الطائره ( ذات المراوح القابله لتغيير الاتجاه)  بالوقود

 

3_طى المراوح والاجنحه

 

4_سحب المروحيه بواسطه جرارات مدرج الطيران الخاصه بالحامله

 

5_الربط السفلى لمروحيه الاوسبرى على مدرج الطيران

 

 

 

ووفقا للبحريه الفرنسيه فان كل تلك القدرات سوف تمكن من التحقيق التشغيلى للعمل المتبادل لنقل الجنود او الامدادات اللوجيستيه على غرار طائره الشحن (c2 greyhound) على حامله الطائرات (شارل ديجول)

 

فى مارس من هذا العام فقد قامت مروحيتين (V-22) تابعتين لمشاه البحريه الامريكيه بالتزود بالوقود على التوالى (بالتعاقب)  على متن حامله المروحيات الفرنسيه (Tonnerre) من فئه الميسترال ...فى سبتمبر من العام الماضى اعلنت البحريه الفرنسيه ان مروحيه ال (v-22) مؤهله كليا للمهام التشغيليه الى ومن الحامله ميسترال ...من المتوقع ان تجرى تاهيلات مماثله على متن حامله الطائرات (شارل ديجول)

 

موقع (Navy Recognition) ذكر فى وقت سابق من هذا العام ان البحريه الفرنسيه قد تكون مهتمه بمروحيه ( V-22 ) على متن الحامله التى سيصيبها الدور القادم فى التسليم ..بالاضافه الى ذلك قد تتواجد مروحيه (v-22) فى معرض (Euronaval 2016 ) فى اكتوبر القادم

 

_____________________________________________________________

 

تحياتى واى اضافه للترجمه هسعد بيها

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

:306ed997fc348ca5eb884a9ec8ff1c90: :306ed997fc348ca5eb884a9ec8ff1c90: كفيت ووفيت

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

:306ed997fc348ca5eb884a9ec8ff1c90: :306ed997fc348ca5eb884a9ec8ff1c90: كفيت ووفيت

 

فى خدمه المنتدى وهنرتقى بيه ان شاء الله

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

تسلم ايدك اخي الكريم وفعلا هتكون اضافة قوية جدا للمسترال الفرنسية  ان يشتغل عليها مروحية بالقوة والحجم والقدرات ده علي نقل الدعم والانزال بانواعه 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

maxresdefault.jpg

 

 

ڤي-22 أوسبري (بالإنجليزية: V-22 Osprey) تعد أول طائرة تعمل بتقنية المراوح القابلة لتغيير الاتجاه Tilt Rotor. إذ تجمع بين القدرة على الإقلاع والهبوط العمودي مثل طائرات الهليكوبتر، وسرعة التحليق العالية، اللذان يميزان الطائرات ثابتة الجناح. وقد صممت هذه الطائرة لخدمة كل أفرع القوات المسلحة الأمريكية، وليس فقط القوات الخاصة. وهي أول طائرة تصمم بالكامل على الكمبيوتر، كما أنها أول طائرة تبني بشكل شبه كامل من المواد المركبة واللدائن، حيث يحتوي هيكلها بالكامل على 1000 رطل فقط من المعادن.

على الرغم من أن برنامج هذه الطائرة قد حظى بالكثير من الاهتمام، إلا أن الحوادث المتكررة، التي صاحبت الاختبارت والطيران التجريبي، قد أحبط المسئولين عن البرنامج، وادى إلى توقفه عدة مرات، إلى ان تقرر الاستمرار فيه مؤخرا، بعد أن ظهرت حاجة القوات الخاصة الأمريكية وقوات المشاة البحرية الأمريكية لمثل هذه الطائرة في عملياتهم في أفغانستان.

 

 

أهم مواصفات الطائرة هي :

الطول : 62.5 قدم

طول الجناح : 46.4 قدم

قطر المروحة : 38 قدم

الوزن فارغة : 31772 رطل

الوزن الأقصى للإقلاع العمودي : 47500 رطل

المحركات : محرك على كل جناح

الطاقم : 3 أفراد

مقاعد الجنود : 24 مقعد

عدد حمالات الجرحى : 12 حمالة

سرعة الطواف : 275 عقدة

 

 

800px-Cockpit_of_V-22_Osprey.jpg

 

 

v-22.jpg

 

 

0667247.jpg

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

على الرغم من انى لا افضلها لتكلفتها التشغيلية العالية و كثرة مشاكلها لكثرة الأجزاء الميكانيكية بها الا انها ممكن تعمل ضد الإرهاب بكونفجريشن مسلح

 

 

ORD_RWS_RGS_on_MV-22_Slide_lg.jpg~original

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

على الرغم من انى لا افضلها لتكلفتها التشغيلية العالية و كثرة مشاكلها لكثرة الأجزاء الميكانيكية بها الا انها ممكن تعمل ضد الإرهاب بكونفجريشن مسلح

 

 

ORD_RWS_RGS_on_MV-22_Slide_lg.jpg~original

 

 

 

تفضلها ماتفضلهاش ...دى لو الرابتور جت ال v-22 مش هتيجى

 

مش بمزاجنا يعنى يحج

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

تجارب الإقلاع والهبوط والتزود بالوقود من على متن حاملة المروحيات ميسترال الفرنسية .

 

29‏/03‏/2016

 

 

 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

 

تفضلها ماتفضلهاش ...دى لو الرابتور جت ال v-22 مش هتيجى

 

مش بمزاجنا يعنى يحج

 

CeW2d_5XEAIEFRC.jpg

 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

التجارب الاولى كانت فى 2014 على ما اذكر ومرت بنجاح

هذه المره الاختبارات شملت:

ﺗﺤﻤﻴﻞ ﻭﺗﻔﺮﻳﻎ ﺍﻟﺤﻤﻮﻟﻪ اثناء عمل المحركات

ﺗﺰﻭﻳﺪ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﻩ ﺑﺎﻟﻮﻗﻮﺩ

ﻃﻰ الاجنحه وانزال المروحيه فى مصعد الميسترال

ﺍﻟﺮﺑﻂ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺭﺝ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ

 

 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

 

معلش هو ميقصدش اي البصه ده ههههههههههههههههه ان خفة

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

 

هههههههههههههههههه جامده الصه دي

اول مره اشوفها

وبعدين الراجل بيضحك معاك مش كده

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

هههههههههههههههههه جامده الصه دي

اول مره اشوفها

وبعدين الراجل بيضحك معاك مش كده

 

 

 

 

معلش هو ميقصدش اي البصه ده ههههههههههههههههه ان خفة

 

 

ههههههههههههههه

 

 

انا نفسى اتخضيت

 

 

أستاذ على جبر ده حبيبى

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن

×