Jump to content
Search In
  • خيارات أكثر ..
البحث عن النتائج التي ..
البحث في ..

مرحباً بك إلى المنتدى العربي للعلوم العسكرية!

إذا كنت مهتم بالعلوم و الأخبار العسكرية ، فضلاً قم بالإنضمام إلى الموقع لتعم الفائدة.

المشاركات الموصى بها

تركيا تدين الهجوم الإرهابي في سيناء: نتمنى الرحمة للضحايا والشفاء للجرحى

 

 

 

[ATTACH]24786.IPB[/ATTACH]

 

 

 

أدانت تركيا ، بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في سيناء شمال، الجمعة، وأسفر عن مقتل 12 عسكرياً وجرح 6 آخرين.

 

جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية، السبت، قدمت فيه التعازي لشعب مصر وأهالي الضحايا.

 

وقالت الخارجية التركية في بيانها الذي نشرته «الأناضول»، السبت، «ندين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي وقع أمس في سيناء بمصر»، متمنية الرحمة لضحايا الهجوم، والشفاء للجرحى

 

 

 

RT

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

قطر تدين هجوم سيناء وتصفه بالعمل «الإجرامي»: خالص التعازي والمواساة

 

 

 

[ATTACH]24787.IPB[/ATTACH]

 

 

 

أعربت دولة قطر، مساء الجمعة، عن إدانتها واستنكارها للهجوم على حاجز أمني في شمال سيناء ، الذي أسفر عن مقتل وإصابة عدد من عناصر القوات المسلحة المصرية.

 

وأكدت وزارة الخارجية، في بيان نشرته وكالة الأنباء القطرية الرسمية «شجبها لهذا العمل الإجرامي الذي يتنافى مع كافة المبادئ الإنسانية والشرائع السماوية».

 

وجددت الخارجية موقف دولة قطر المناهض للعنف بكافة صوره وأشكاله.

 

وعبر البيان عن «خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا الذين سقطوا جراء هذه الجريمة الآثمة، والتمنيات للمصابين بالشفاء العاجل».

 

وفي وقت سابق من أمس الجمعة، أعلن المتحدث باسم الجيش، العميد محمد سمير، مقتل 12 عسكرياً وإصابة 6 آخرين، عقب مهاجمة مسلحين لحاجز أمني بشمال سيناء شمال شرقي البلاد.

 

وقال في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن «مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية، قامت صباح اليوم بمهاجمة إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء، وعلى الفور تم الاشتباك معهم».

 

وأضاف المتحدث: «أسفرت الاشتباكات عن استشهاد 12 وإصابة 6 من أبطال القوات المسلحة (..) وتمكنت عناصرنا من قتل 15 إرهابياً وإصابة عدد منهم (دون تحديد)».

 

 

 

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

حسابكم مع مصر يا اوغاد

 

 

مصر ما بتفرطش في تار ولادها

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

عقبال لما ندين أعمال إرهابية فى بلادكم قريبا ان شاء

 

 

 

 

بالنسبة للاتراك بصراحة بيتم اغتصابهم يوميا علي يد الاكراد ، الاكراد عاملين احلي واجب  :D

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

 

 

 

بالنسبة للاتراك بصراحة بيتم اغتصابهم يوميا علي يد الاكراد ، الاكراد عاملين احلي واجب  :D

 

 

:b0205: :b0205: :b0205: :b0205:

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

هم ليهم عين يدينوا ويشجبوا لا إله الله الا الله هذا الذي ينطبق عليه المثل المصري 

 

( يقتل القتيل ويمشي في جنازته )

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

الاتراك بيردوا نفس الجملة التى قالتها مصر عندما حدث تفجير كبير فى تركيا ( التعازي للشعب التركى وأهالي الضحايا )

 

 

اما قطر فمثل الطفل اللذى يجلس مع الكبار يقلد تحركاتهم لكى يشعر بانه كبير

مشاركة هذا المُحتوي


رابط المُشاركه
Share on other sites

إنضم إلينا لإضافة تعليقك ...

يجب أن تكون أحد أعضاء هذا المنتدي لتتمكن من إضافة تعليق و التفاعل مع الموضوع.

إنشاء حساب

الإنضمام للمنتدى لا يستغرق سوي دقيقة واحدة !

تسجيل حساب جديد !

تسجيل الدخول

هل أنت عضو مسجل لدينا بالفعل؟ سجل دخولك هنا.

تسجيل الدخول الآن

×